منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“القاهرة للاستثمار” تنفى تأثرها بفيروس “كورونا”


أفصحت شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية، عن علاقتها بالأسواق الصينية تتلخص فى استيراد بعض الأجهزة والتجهيزات الخاصة بجامعة بدر، مشيرة إلى أن هذه الأجهزة لن يتم استيرادها قبل شهر يوليو المقبل.

وأوضحت الشركة، أنه لا توجد تأثيرات محتملة على خطط الإمداد والعمليات التشغيلية وحجم المبيعات.

وأشارت الشركة إلى أنها تسعى دائماً لوجود أسواق بديلة مثل الولايات المتحدة الأمريكية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وفى وقت سابق، قامت الشركة بتسديد دفعة مقدمة لجهاز مدينة بدر بقيمة 10% من إجمالى مبلغ الأرض المخصصة للشركة بالمدينة لإنشاء جامعة بدر، والتى تبلغ مساحتها 76.5 فدان حوالى 1490 جنيهاً للمتر.

وأوضحت الشركة، أن التسديد جاء لتأكيد جدية الحجز بناءً على شروط هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وأن “الهيئة” أصدرت قراراً بتخصيص قطعة الأرض لصالح شركة “القاهرة للاستثمار” بمدينة بدر، والتى تم تحديد موقعها ملاصقة للأرض المقام عليها جامعة بدر.

وأشارت إلى أن قرار التخصيص يأتى ضمن إطار خطة الشركة التى تهدف إلى زيادة التوسعات الجامعية، على أن يتم استكمال 25% مع مراعاة خصم 10% التى تم سدادها من قيمة الأرض فى خلال شهرين من موافقة الهيئة على المطالبة المالية لاستلام الأرض، على أن يتم سداد الثمن المتبقى على أقساط لمدة 10 سنوات.

ويذكر أن الشركة تخطط لإنشاء 7 كليات جديدة بجامعة بدر، بالإضافة إلى إقامة 5 مدارس تابعة للشركة بعدة محافظات مختلفة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/02/18/1297931