منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





طرح المرحلة الثانية لإنشاء مدارس بالمشاركة مع القطاع الخاص الشهر المقبل


“كى بى ام جى” و”إن آى كابيتال” تتنافسان على تقديم الاستشارات المالية للطرح

“معتوق بسيونى” و”سرى الدين” يتنافسان على اﻻستشارات القانونية ودعوة الشركات

تستعد الحكومة لطرح المرحلة الثانية من مشروع إنشاء مدارس بالشراكة مع القطاع الخاص الشهر المقبل، وتفاضل الحكومة بين شركة “كى بى إم جى” و”حازم حسن” للاستشارات المالية والمراجعة وبين شركة “إن آى كابيتال” المالية القابضة لتولى دور المستشار المالى لطرح المرحلة الثانية من المشروع القومى للمدارس بالشراكة مع القطاع الخاص وفقاً لمصادر مطلعة.

وقالت المصادر، إنه يتم المفاضلة كذلك أيضاً بين مكتبى معتوق بسيونى والحناوى للمحاماة وبين مكتب سرى الدين لتولى تقديم الاستشارات القانونية للطرح، والتى من المقرر حسمها خلال أيام.

وأضافت المصادر، أنه من المقرر أن تتضمن المرحلة الثانية تدشين عدد 70 مدرسة بنظام الشراكة مع القطاع الخاص، على أن يتم دعوة الشركات لعمليات التأهيل المسبق خلال الشهر المقبل.

وأوضحت المصادر، أن المرحلة الثانية لتنفيذ المدارس بنظام المشاركة مع القطاع الخاص لن يتم من خلالها وضع حد أقصى لتأسيس المدارس عكس المرحلة الأولى التى وضعت حداً أقصى لكل تحالف أو شركة، بحيث يتم اﻻنتهاء من إجراءات الإسناد خلال فترة 6 اشهر من تاريح اختيار التحالفات المنفذة.

وقالت المصادر، إن بالمرحلة الثانية من طروحات المدارس بنظام الشراكة مع القطاع الخاص ستغطى غالبية مناطق محافظات الجمهورية، وجرى إسناد 50 مدرسة فى المرحلة الأولى لكل من شركات “ميدل إيست للخدمات التعليمية”، و”التحالف المصرى السعودى” و”مجموعة الرتيق” و”أكاديمية الجزيرة” ومدارس نصر عبدالغفور التعليمية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/02/18/1297973