منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“تحفة بازار” يستعد لإطلاق موقعه الإلكتروني بنهاية العام الحالي


يستعد “تحفة بازار” المتخصص في مساعدة السيدات في ترويج أعمالهم اليدوية، لإطلاق موقعه الإلكتروني بنهاية العام الحالي، وذلك بعد نجاح صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، والتي وصل عدد متابعيها إلى 80 ألف شخص تقريباً، ويخطط أيضاً لإطلاق معارض أوف لاين لترويج منتجات السيدات بواقع معرض كل شهر علي مدار العام الحالي.

قالت رانيا فوزي، الرئيس التنفيذي ومؤسسة شركة “تحفة بازار” المتخصص في بيع المنتجات اليدوية للسيدات، إنها بدأت مشروعها منذ 6 سنوات تقريباً بهدف مساعدة السيدات في توفير فرص عمل لهن، وزيادة الدخل .

أضافت فوزي أنها تخطط لإطلاق موقع إلكتروني خاص بتحفة بازار بنهاية العام الحالي , وذلك بعد زيادة قاعدة بيانات السيدات لديها، لتقديم منتجات متنوعة وعالية الجودة، مبينة أنها بدأت بالفعل تنفيذه.

وأشارت إلى أن الهدف الأساسي من تدشين موقع “تحفة بازار” هو مساعدة السيدات علي تسويق وبيع منتجاتهن أون لاين، بجانب المعارض التي يطلقها “تحفة بازار” علي مدار العام، كما أنها تسعى لإطلاق معرض شهري خلال العام الحالي، وتخطط لإطلاق معرض بأياد مصرية خلال شهر نوفمبر المقبل لتشجيع الصناعة المصرية، وفقا لخطتها الاستراتيجية لهذا العام.

وأوضحت فوزي أنها تقوم بالتسويق للسيدات خلال هذه الفترة عبر صفحة تحفة بازار على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، والتي تضم نحو 80 ألف متابع حتي الآن من خلال نشر صور خاصة بمنتجات كل سيدة وطرق التواصل معها، بجانب المعارض الأوف لاين .

أضافت أنها تستعد لإطلاق معرض بداية شهر مارس القادم بحديقة الميريلاند، يضم بين 50 و70 سيدة تقريبا.

تابعت أن أسعار إيجار الخيم يتراوح بين 1000 و1500 جنيه في اليوم الواحد حسب مساحة المكان .

وقالت: لدينا قاعدة بيانات للسيدات اللاتي يحترفن الأشغال اليدوية تصل إلى 3 آلاف سيدة، ونتواصل معهم عبر السوشيال ميديا، أو هاتفيا.

ناشدت فوزي الجهات التي تعمل على تمكين المرأه وتعليمها حرف يدوية، كالمركز القومي للمرأة والجمعيات الخيرية وغيرها، للتعاون مع تحفة بازار، ليكون مكملا لهم، وتسويق عمل هؤلاء السيدات عبر صفحتها وموقعها الإلكتروني خلال الفترة القادمة .

وأشارت إلى أن تحفة بازار يعمل أيضا علي تنظيم كورسات وورش عمل للسيدات ليتعلمن الحرف اليدوية، وأنها لا تجد صعوبة في جذب السيدات للعرض معها، حيث بينهم سابق خبرة  مما يشجعهن على الاشتراك في معراض تحفة بازار.

وقالت فوزي أنها تطمح لتنظيم معرض للسيدات الكادحات غير المتعلمات المحترفات بالحرف اليدوية حيث يواجهن صعوبة في طرق تسويق عملهن.

عن استثمارات الشركة، أشارت فوزي إلى أن كافة الاستثمارات التي يتم ضخها بتحفة بازار هي جهود ذاتيه حتى الآن، مشيرة إلى أنها تسعى لجذب استثمارات خلال العام الحالي ليتسنى لها التوسع بشكل أكبر وإطلاق موقعها الإلكتروني.

وفيما يخص التحديات التي تواجه تحفة بازار في السوق المحلي، تتركز فى دخول بعض الأشخاص في هذا المجال دون خبرة أو نظام، وعدم إطلاق دعاية للسيدات وتسويق اعمالهم، أما التحدي الآخر هو صعوية الوصول للسيدات اللاتي يعملن بحرف يديوية باحترافية .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/02/19/1297738