منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





منصة “فرولاية” تستهدف جذب 300 ألف دولار استثمارات جديدة بنهاية 2020


منذ 3 سنوات بدأت فكرة إنشاء منصة إلكترونية لتجهيز العرائس من خلال رائد الأعمال عادل صبرى، وبدأ تنفيذ منصة “فرولاية” التى ظهرت لمنافسة مواقع التجارة الإلكترونية الكبري وتخصصت المنصة فى بيع اللانجيرى وملابس المنزل، والتى ساعدت شريحة كبيرة من السيدات والرجال أيضا فى شراء تلك المنتجات، ونجح الموقع فى جذب 25 ألف زائر شهريا تقريبا، ومليون جنيه استثمارات .

قال عادل صبري، الرئيس التنفيذي لشركة “فرولاية”، إنه تم إطلاق الموقع بالتعاون مع شريكيه هيثم النمر وعمرو فرج الله، بهدف مساعدة السيدات في شراء الاحتياجات دون خجل، ويسعى أيضاً لدعم وتمكين المرأة من خلال توفير فرص عمل لها وزيادة دخلها .

ورغم أن مؤسسي الموقع في الأصل 3 رجال ، إلا أن المرأة تستحوذ على نصيب الأسد من العمل وفرص التوظيف في “فرولاية”، حيث إن فريق العمل بالموقع من خدمة عملاء وغيرها من السيدات فقط، حيث يضم نحو 8 سيدات لخدمة عملاء، مستهدفاً توفير 5 فرص جديدة بنهاية العام للسيدات للعمل بالموقع.

ولفت إلى أن النسبة الأكبر من التجار الذين يتعامل معهم “فرولاية” من السيدات، كما يستعد فريق العمل لجذب تجار فيسبوك من السيدات، للعمل وبيع منتجاتهن من خلال المنصة، مشيرا إلى أن البعض ليس لديهن الخبرات الكافية في تصوير المنتجات،والتسويق عبر الإنترنت، مؤكدا أن “فرولاية ” يساعدهن على ذلك بسهولة.

وقال صبري إن “فرولاية” جذب نحو 25 ألف زائر شهري للموقع، مستهدفاً أن يصل إلى 50 ألف بنهاية العام الحالي.

وأوضح أن “فرولاية” حصل على استثمار بلغ مليون جنيه في عام 2018 من صندوق الاستثمار فى الشركات الناشئة A15، ويتفاوض حاليا مع بعض المستثمرين لجذب استثمارات جديدة خلال العام الحالي، متوقعاً جذب 300 ألف دولار تقريبا ليتسنى لهم التوسع والانتشار بشكل أكبر.

ويطمح فريق العمل التوسع في السوق العربي بنهاية العام الحالي بعد جذب الاستثمارات المستهدفة، لاسيما بالسعودية والإمارات، بجانب الكويت بعدما استطاع تغطية السوق المحلي.

فيما يخص التحديات التى تواجه فريق العمل قال صبري، إن أبرزها صعوبة جذب الاستثمارات ، وتوفير منتجات بجودة عالية ، مضيفا أن العديد من الموردين لم يستوعبوا أهمية التجارة الإلكترونية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/02/19/1297788