منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«أجرهالى» يوفر فساتين الزفاف والسواريه بالقاهرة والجيزة


يخطط موقع «أجرهالى» المتخصص فى تأجير فساتين الزفاف والسواريه للسيدات، لإطلاق تطبيقه عبر الهواتف الذكية، ويتطلع فريق العمل للوصول إلى 400 عملية حجز من خلال الموقع شهرياً و2000 زائر نشط بنهاية العام الحالى. 

قالت أمينة سليمان، إحدى مؤسسى الموقع، إنه لايزال فى نسخته التجريبية حتى الآن، مشيرة إلى أن الفكرة تعتمد على تشجيع الأشخاص والسيدات على تأجير المنتجات بدلاً من تخزينها وعدم الاستفادة منها.

ويهدف «أجرهالى»، إلى تشجيع عملاءه على إعادة إستخدام المنتجات التى يمتلكوها من خلال تأجيرها عبر الموقع، موضحة أن الموقع بدأ بتأجير فساتين الزفاف والسواريه، والتعاقد مع الأتيليهات لتشجيع أصحاب المحال من السيدات على زيادة المبيعات.

وأكدت سليمان، أن الموقع هو وسيط بين السيدات الباحثات عن الفساتين السواريه أو الزفاف، وبين الأتيليهات بالقاهرة والجيزة، لافتة إلى أن فريق العمل يهدف إلى توفير خدمات جديدة منها تأجير الكاميرات، والبدل، ومنتجات أخرى.

كما يستهدف فريق العمل، توفير خدمات عرض المنتجات لتأجيرها من خلال الأشخاص أيضاً خلال النصف الثانى من العام الحالى بعد تكوين قاعدة عملاء قوية والانتشار بشكل أوسع، وتقدم للانضمام للموقع أكثر من 30 أتيليه حتى الآن، لعرض منتجاتهم.

ويطمح فريق العمل فى توفير خدمات تصوير المنتجات لعملائه، ويضع عدة معايير لقبول التسجيل عبر الموقع، منها لون الفستان، ونوع القماش، والطول، والوزن، ومن المرتقب الإطلاق الفعلى للموقع خلال صيف 2020.

قالت سليمان، إن جميع الاستثمارات التى تم ضخها بالموقع حتى الآن هى استثمارات ذاتية، وانضم الموقع إلى مسرعة أعمال «مصر تبدأ» وتم احتضانها لمدة 4 أشهر، حيث قدمت لها المسرعة مجموعة من الاستشارات القانونية، والتوجيهات التى تؤهلها لسوق العمل، وبناء علامة تجارية قوية، بالإضافة إلى كيفية التعامل مع المستثمرين وجذب استثمارات لشركتها، مؤكدة أن فريق العمل استفاد بشكل كبير من التحاقها بمنتدى مصر تبدأ خلال الفترة الماضية.

أضافت أنها تطمح للالتحاق بإحدى حاضنات الأعمال الفترة المقبلة، ليتسنى لها التوسع والانتشار بشكل أفضل، وعن التحديات التى تواجه فريق العمل بالسوق المحلى، أكدت سليمان، أن من أهمها رفض بعض أصحاب الأتيليهات، عرض صور الفساتين، بالإضافة إلى الصور غير الصالحة للعرض، لذلك يعمل فريق العمل على توفير خدمات تصوير المنتجات لعملائه.

كما يطمح فريق العمل للوصول إلى 10 آلاف زيارة للموقع خلال العام الأول من الانطلاق، ويستهدف الوصول إلى 400 عملية حجز من خلال الموقع شهرياً، ويخطط فريق العمل، للوصول إلى 2000 عميل نشط عبر «أجرهالى» بنهاية العام الحالى وفقاً لخطتها الاستراتيجية فى التوسع.

قالت سليمان، إن فريق العمل يعد لائحة لضمان سلامة المشترى والبائع، من ضمنها إلغاء تسجيل البائع حال الإخلال بشروط ومعايير الموقع، بجانب خدمة تقييم البائع لضمان تقديم خدمات ومنتجات بجودة عالية.

كما يخطط فريق العمل، لإطلاق تطبيق خاص بـ”أجرهالى» عبر الهواتف الذكية، بنهاية العام الحالى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/02/19/1298072