منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“محمد موسى عمران” مستشاراً لوزير الكهرباء 


قرر الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة تعيين الدكتور محمد موسى عمران مستشاراً للبحوث والتخطيط ومتابعة الهيئات بعد بلوغه سن التقاعد.

وعلمت “البورصة” أن قرار الوزير بتعيين “عمران” مستشارً له لمدة عام ويجدد، وهو نفس الأمر الذى يتبع مع القيادات والمسئولين الذين يتقاعدون لبلوغ سن المعاش للاستفادة من خبراتهم والمساهمة فى تدريب الكوادر لتكون مؤهلة على تولى مهام الوزارة.

وتزيد خبرة الدكتور محمد موسى عمران على 25 عامًا في قطاع الكهرباء والطاقة ، وشغل طوال حياته المهنية العديد من المناصب فى قطاع الكهرباء.

وشغل عمران منصب وكيل أول وزارة الكهرباء للبحوث والتخطيط ومتابعة الهيئات والتعاون الدولي، كما ترأس مجلس إدارة هيئة كهربة الريف، بالإضافة إلى رئاسة هيئة تنمية واستخدام الطاقة الجديدة والمتجددة منذ ديسمبر عام 2012 وحتى الانتهاء من إجراءات التعيين لهذا المنصب فى أبريل عام 2013 وكذا خلال الفترة من ديسمبر عام 2016 وحتى أغسطس من عام 2017.

كما شغل منصب وكيل الوزارة لشئون مكتب الوزير ومدير عام المكتب الفنى ومدير عام مركز المعلومات والتوثيق ودعم اتخاذ القرار بوزارة الكهرباء والطاقة.

وانضم إلى عضوية مجلس إدارة العديد من الشركات والهيئات، ويشغل حاليًا عضوية مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر، وكان عضوا بمجلس إدارة شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء ومجلس إدارة هيئة الطاقة الذرية ومجلس إدارة هيئة المواد النووية.

وكذلك عضوية مجلس إدارة المركز الوطنى لتخطيط استخدامات أراضى الدولة والعديد من اللجان الفنية المتخصصة في مجال الكهرباء والطاقة المتجددة، بالإضافة إلى الإشراف على مشروع تحسين كفاءة الطاقة للإضاءة والأجهزة الكهربائية المنزلية من قبل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/02/20/1298729