منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“زوهو كورب” للتطبيقات تعتزم افتتاح مقر إقليمى فى مصر لخدمة منطقة الشرق الأوسط


تستهدف شركة “زوهو كورب” الهندية المتخصصة في تصميم التطبيقات الذكية إنشاء مكتب إقليمى لها فى مصر لخدمة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال هايثر نيزام، رئيس الشركة فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، لـ “البورصة” إن الشركة تخطط لضخ استثمارات جديدة بالسوق المحلي خلال العام الحالى، نتيجة زيادة معدل النمو فى حجم الأعمال والإيرادات التي حققتها الشركة العام الماضى.

وأضاف أنه يخطط لتدشين مكتب للشركة بمصر لخدمة أسواق شمال أفريقيا والشرق الأوسط خلال الفترة المقبلة، في حين يقع المقر الرئيسي للشركة في دبي، ولديها مكتب في جنوب افريقيا أيضاً ، لافتاً إلى أن زوهو تنفق أكثر من نصف إيراداتها سنويا علي أنشطة البحث والتطوير عالمياً .

وقال هايثر إن “زوهو” لديها 10 مراكز بيانات حول العالم ، وتصل نسبة نمو إيرادات الشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا إلي 66%، وتعتزم الشركة تدشين مركزين للداتا سنتر خلال العام الحالى بمنطقة الشرق الأوسط.

وأوضح أن الشركة تعمل في حلول إدارة علاقات العملاء والبريد الإلكتروني للشركات ، مبينا أن زوهو سجلت نموا في إيراداتها خلال العام الماضي بمصر وصل إلي 90%.

كما أضافت ألف عميل جديد إلي منصة تطبيقاتها “زوهو وان” ليصل اجمالي عدد العملاء لأكثر من 3 آلاف عميل من مختلف القطاعات الاقتصادية. وكشف أن الشركة تستهدف ضخ استثمارات جديدة بالسوق المصري خلال العام الحالي، نتيجة التوسع في زيادة حجم العملاء.

وأوضح أن الشركة تستهدف الدخول في شراكات مع عدد من الجهات الحكومية ومنها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وزارة التعليم العالي.

وفي سياق متصل قال علي شبدار المدير الإقليمي للشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا ، إن شركته لديها أكثر من 45 تطبيقا وتعمل في نحو 180 دولة من خلال 8 آلاف موظف .

وأوضح أن الشركة طورت منصة موحدة للحلول تحت اسم زوهو وان تضم كل تطبيقاتها ، ولدي زوهو أكثر من 27 ألف عميل منهم شركاء بالسوق المصرية، ونحو 50 مليون مستخدم لمنتجاتها حول العالم.

وأضاف أن معدل استخدام العملاء لتطبيقات الشركة يصل الي 18 تطبيقا في المتوسط.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/02/24/1299861