منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«المصرف المتحد» يستهدف تدشين 7 فروع فى 2020


يخطط المصرف المتحد لافتتاح 7 فروع جديدة فى شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء والغردقة بمحافظة البحر الأحمر وفرع بمدينة جمصة فى محافظة الدقهلية (مدينة جمصة) و3 فروع بمحافظة القاهرة فى أحياء مدينة نصر والمقطم والتجمع الخامس، ليصل عدد فروع المصرف المتحد 70 فرعاً تغطى محافظات مصر.

وافتتح البنك فرعاً جديداً له بدمياط فى حضور عدد من القيادات.

أوضح أشرف القاضى، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، أن اختيار المحافظات الثلاث جاء بناء على دراسة لطبيعة النشاط والتصنيف السكانى بها، كما يأتى فى إطار الخطة التنموية للدولة المصرية 2030 بمحافظات الجمهورية والخريطة الاستثمارية لمصر من حيث المناطق الصناعية الجديدة والتوسعات العمرانية وشبكة الطرق ومحاور التنمية، فضلاً عن تشجيع رواد الأعمال وتنمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.

أضاف أن الخطة التوسعية للمصرف المتحد 2020 والتى تنطلق تحت شعار «ننطلق.. من أجل راحة العملاء« تهدف إلى جذب مزيد من العملاء لتوسيع قاعدة الشمول المالى والانتشار بالخدمات البنكية الرقمية والخدمات البنكية المخصصة لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر والحلول المالية التقليدية والمتوافقة مع أحكام الشريعة.

وأشار »أشرف« إلى أن المصرف المتحد أطلق العديد من المنتجات المتخصصة فى تنمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة منها: منتج ماى تول My Tool، وهو برنامح متخصص لتمويل الآلات وخطوط الإنتاج الصناعية والزراعية وجميع المنشات والشركات والمصانع. ويبدأ التمويل من مليون وحتى 25 مليون جنيه.

أما منتج ماى بص/ ترك My Bus L Truck: فهو برنامج متخصص للقطاعات الخدمية التى تؤثر فى تنمية القطاعات الإنتاجية سواء الصناعية أو التجارية.

وخصص هذا المنتج لتمويل المؤسسات والمدارس والجامعات وشركات النقل والرحلات. ويبدأ من مليون جنيه وحتى 25 مليون جنيه.

أما منتج ماى لاب My Lab: فهو برنامج متخصص فى تمويل معامل ومراكز التحاليل والأشعات والمراكز العلاجية. ويبدأ من مليون جنيه وحتى 20 مليون جنيه، ويخدم القطاع الطبى بجميع أنشطته بجميع محافظات الجمهورية. ولدى البنك منتج »انطلاقة” لتمويل المتناهى الصغر.

كما أطلق المصرف المتحد العديد من المنتجات البنكية الرقمية منها: المحفظة الرقمية والتى لاقت نجاحاً كبيراً بين العملاء – الموبايل البنكى – خدمة الإنترنت البنكى للشركات – وخدمة إدارة السيولة النقدية cash management وأيضاً المدفوعات الإلكترونية للضرائب والجمارك.

كما يملك البنك منتجات بنكية متوافقة مع أحكام الشريعة أو التقليدية مثل: تمويل السيارات الجديدة والمستعملة وتمويل الحج والعمرة، فضلاً عن طرح البطاقة المدفوعة مقدماً بالعملات الأجنبية، وأيضاً البطاقة البلاتينية وبطاقة ميزة والبطاقات اللا تلامسية والتى تتمتع بالعديد من المميزات منها: الكاش باك على جميع المشتريات والخصومات كبيرة بعدد من المتاجر الكبرى، بالإضافة إلى باقة من الشهادات والأوعية الادخارية ذات العوائد المتميزة سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة بمختلف المدد الاستثمارية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/02/26/1301029