منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“بى.إم.دبليو” تتمسك بأهداف 2020 رغم تأثير كورونا على المبيعات فى الصين


قالت شركة صناعة السيارات الألمانية “بى إم دبليو”، اليوم الثلاثاء، إن مبيعاتها في الصين تأثرت بشكل كبير فى عام 2020، بسبب تفشى فيروس كورونا المميت، الذى انتشر بداية من مدينة ووهان فى الصين.

ومع ذلك، لاتزال الشركة متمسكة بتحقيق هدفها للعام الحالى والذى يتمثل فى زيادة مبيعات سيارات الركاب، وقالت إن سلاسل الإمداد العالمية الخاصة بها لم تتأثر.

وقال أوليفر زيبس، المدير التنفيذي الجديد لـ “بى إم دبليو”، للصحفيين في مؤتمر عبر الهاتف، إن التأثير الكبير كان فى الصين فقط، ولكن أعمال الشركة المتواجدة خارج حدود الصين لم تتأثر بهذا الفيروس.

ونقلت وكالة أنباء “رويترز” عن زيبس، قوله إن التباطؤ فى المبيعات سيستمر حتى مارس، كما أنه من السابق لأوانه وضع توقعات حول ما إذا كان صانع السيارات اﻷلمانى سيفشل فى تحقيق أهدافه للمبيعات على مستوى العالم، مؤكداً على أن الشركة تتمسك بهدفها المتمثل فى تحقيق نمو طفيف فى مبيعات السيارات.

وقالت شركة “بى إم دبليو”، التي تمتلك مصانع فى الصين والولايات المتحدة وأوروبا، إن سلسلة الإمداد العالمية الخاصة بها لم تتعطل بسبب فرض قيود على الرحلات الجوية وعرقلة انتقال المواد اللوجستية إثر تفشى فيروس كورونا الجديد، وأوضح أن الشركة تمتلك رؤية قصيرة المدى فقط، حيث قامت بتأمين الإمدادات اللازمة للثلاثة أسابيع المقبلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/03/03/1303369