منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مصر تكافلى” تفاوض “المصرف المتحد” لضم 5 فروع لقائمة التأمين البنكى


تتفاوض شركة “مصر تكافلى ممتلكات ومسئوليات”، ذراع مجموعة مصر القابضة للتأمين بنشاط تأمينات الممتلكات التكافلية، مع بنك “المصرف المتحد” لزيادة الفروع الجغرافية التى تسوق لوثيقة “سند التكافلية” للحوادث الشخصية.

وقال حامد محمود رئيس قطاع الشئون الفنية بالشركة، إن قائمة فروع البنك التى تروج حالياً للوثيقة تضم 5 فروع، 3 منها بالقاهرة وفرعين فى بنى سويف والإسكندرية.

ووقعت “مصر تكافلى” و”المصرف المتحد” منتصف يناير الماضى، اتفاقاً للتأمين البنكى وفقاً لضوابط التأمين البنكى الصادرة من الهيئة العامة للرقابة المالية والبنك المركزى المصرى، وتقوم شركة التأمين من خلال آلية التأمين البنكى، بتقديم خدماتها وتوفير منتجاتها من خلال فروع البنك ضمن مفهوم الشمول المالى، وينص العقد على أن تقدم شركة مصر للتأمين التكافلى خدماتها من خلال منافذ داخل فروع المصرف المتحد الـ63 بالقاهرة والمحافظات.

وأوضح محمود، أن الوثيقة تغطى مخاطر الوفاة أو العجز الكلى المستديم أو العجز الجزئى المستديم أو العجز الكلى المؤقت على أن تجدد الوثيقة سنوياً، ويصل مبلغ التعويض فى حالة الوفاة بحادث والعجز الكلى خلال مدة التأمين إلى 100 ألف جنيه للحادث، فيما يصل التعويض فى حالة العجز الجزئى المستديم بنسبة من إجمالى تعويض الوفاة وفقاً لنسبة العجز.

وتابع محمود: “تتضمن الوثيقة حزمة من التغطيات اﻹضافية تضم مصاريف العلاج الطبى بقيمة 5 آلاف جنيه، ومصاريف الجنازة ونقل الجثمان بقيمة 3 آلاف جنيه إضافة إلى تكاليف اﻷجهزة التعويضية بـ3 آلاف جنيه ويصل إجمالى القسط الخاص بالوثيقة 60 جنيهاً سنوياً”.

وأشار إلى أن الشركة تعد خطة تسويقية للترويج للوثيقة لجميع الفئات المجتمعية عبر استهداف النقابات المهنية والعمالية والمؤسسات المالية والتجارية، بالإضافة إلى التعاقد مع بنك المصرف المتحد.

ويصل رأس المال المرخص به لشركة «مصر تكافلى – ممتلكات» 500 مليون جنيه والمدفوع 120 مليون جنيه، ويضم هيكل مساهمى الشركة كلاً من مجموعة مصر القابضة للتأمين بنسبة 40% وشركة مصر لتأمينات الحياة وشركة مصر لإدارة الأصول العقارية بنسبة 20% لكل منهما إضافة إلى الشركة القابضة للأدوية وصندوق مصر للاستثمار والتمويل بنسبة 10% لكل منهما.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/03/04/1303100