منطقة إعلانية





عاجل.. استقالة “الصغير” من رئاسة الهيئة القومية للبريد


علمت” البورصة”، أن عصام الصغير رئيس مجلس إدارة “الهيئة القومية للبريد”، تقدم ظهر اليوم باستقالة مفاجئة لرئيس مجلس الوزراء.

وبحسب مصادر قريبة الصلة، فإن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، سيجتمع خلال الساعات القادمة مع الصغير لبحث أسباب الاستقالة.

وأكدت المصادر لـ “البورصة” أنه باشر عمله بصورة طبيعية صباح اليوم قبل التقدم بالاستقالة.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أصدر قرارًا بالتجديد لعصام محمد الصغير محمد نصر، رئيسا لمجلس إدارة الهيئة القومية للبريد لمدة عام، تبدأ من 16 يوليو 2019.

وبلغت أرباح البريد خلال العام المالى المنتهي 2017/2018 نحو 3.5 مليار جنيه، مقارنة بنحو 5 مليارات جنيه فى العام المالى 2016/2017 .

يذكر أن عصام الصغير، تولى على مدار 19 عاماً، تطوير وميكنة الخدمات البريدية والعمليات اللوجستية بمجموعة بريد الإمارات، وشارك في العديد من المشروعات الاستراتيجية المتخصصة في تطوير أنظمة البريد بمعظم دول العالم، منها اليابان، ألمانيا، سويسرا، إنجلترا، أيرلندا، الهند، الدنمارك.

وعصام الصغير من مواليد 1963، وحاصل على بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس عام 1986، بجانب العديد من الشهادات الدولية المتخصصة إقليميًا وعالميًا في تقنية المعلومات وتصميم وتطوير الأنظمة الإليكترونية والاستفادة منها في تطوير وميكنة الخدمات ومراقبة مؤشرات الأداء وخفض التكاليف التشغيلية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/03/08/1305071