منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“علوان” قائماً بأعمال هيئة البريد خلفاً لـ”الصغير”


قرر الدكتورعمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تعيين عبده علوان نائب الرئيس التنفيذى لهيئة البريد فى منصب القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، خلفاً لعصام الصغير الذى تقدم باستقالته اليوم.

واجتمع “طلعت” مع قيادات الهيئة القومية للبريد فى حضور “الصغير”؛ حيث أكد الوزير خلال الاجتماع على تقديره للدور الهام والحيوى للهيئة القومية للبريد فى الاقتصاد المصرى وحياة المصريين وبناء مصر الرقمية مشيراً إلى أن الهيئة تعد واحدة من المؤسسات العريقة فى مصر.

كما أثنى على الخبرة التكنولوجية والبريدية التى يمتلكها عصام الصغير؛ معربا عن تقديره لما حققه خلال الفترة التى اضطلع بها برئاسة الهيئة القومية للبريد على مدار 5 سنوات والتى مثلت رحلة ناجحة بها بصمات عميقة خطت خلالها الهيئة خطوات واسعة فى مضمار التحول الرقمى؛ كما شهدت هذه الفترة عمليات تطوير للهيئة ووضعها فى قلب منظومة مصر الرقمية لتصبح العمود الفقرى لتقديم الخدمات الحكومية الرقمية للمواطنين؛ بالإضافة الى تطوير أكثر من 1600 مكتب للبريد فى مختلف أنحاء الجمهورية وتحويلها إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة، وكذلك تطوير أداء العاملين بها.

وأكد طلعت على أن الهيئة القومية للبريد مستمرة فى دورها كمنفذ للخدمات الحكومية الرقمية ومقصد رئيسى للمواطن المصرى للحصول على الخدمات الحكومية والبريدية واستحقاقاته المالية من الحكومة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/03/08/1305153