منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





وزير النقل يجدد لرئيس “مترو الأنفاق” حتى 2021


قرر الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل التجديد للمهندس على الفضالى رئيس لشركة مترو الأنفاق لمدة سنة إضافية.

وقال أحمد عبدالهادى المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، إن وزير النقل قرر التجديد للمهندس خالد صبرة العضو المنتدب للتشغيل والصيانة بخطوط المترو الـ3 لمدة سنة إضافية.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للشركة لمناقشة الميزانية والموقف المالى والمشروعات المستقبلية، وتحتل القاهرة المرتبة الـ 35 كأطول خطوط مترو من 114 مدينة على مستوى العالم، وتعكف وزارة النقل على تنفيذ توسعات بالخط الثالث للمترو مع تنفيذ الخط الرابع، وتدرس الوزارة إنشاء الخط الخامس “مدينة نصر – الساحل”، بطول 24 كم، وإنشاء الخط السادس “المعادى الجديدة – الخصوص”، بطول 30 كم.

وترأس الفريق مهندس كامل الوزير ، وزير النقل إجتماع الجمعية العامة العادية للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق .

وقال الوزير أن المرحلة القادمة تحتاج إلى العمل على مدار الساعة والمتابعة الدقيقة لنظم الإدارة والتشغيل الجيد خاصة والحرص على استمرار تقديم خدمات مميزة للركاب حيث ينقل المترو ما يقرب من 3 مليون راكب يوميا.

وأصدر الوزير تعليمات بزيادة الدفع بقطارات إضافية بالمحطات المزدحمة لمنع التجمعات والازدحام بالمحطات وطالب بضرورة بتطهير جميع القطارات والمحطات بالخطوط الثلاثة يومياً أثناء و بعد إنتهاء التشغيل ، ووضع ملصقات معتمدة من وزارة الصحة للتعريف بالحالة وطرق الوقاية من فيروس كورونا المستجد بجانب التنويه من خلال الإذاعة الداخلية بأساليب الوقاية من المرض.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/03/10/1306140