منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





محافظة الدقهلية توقع 50 عقدًا لتقنين أوضاع المخالفين علي أراضي أملاك الدولة


وقعت محافظة الدقهلية 50 عقداً من عقود التقنين لواضعي اليد علي أملاك الدولة للمواطنين بنطاق المحافظة ضمن الموجة الـ15 لاسترداد أراضي الدولة.

وقال المتحدث الإعلامي للمحافظة لـ”البورصة”، إن إجمالي العقود التي تم توقيعها مع المخالفين وواضعي اليد علي أراضي أملاك الدولة بلغت نحو 1350 عقداً.

وأضاف أن المحافظة مستمرة في إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة ومواجهة المخالفين وذلك في إطار تنفيذ الموجة الـ15 لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية.

وأشار إلي أن المحافظة لن تتهاون مع أي محاولة للتعدي على أراضي الدولة مع الالتزام الكامل باسترداد حقوق الدولة دون استثناء وتنفيذ القانون على كل المخالفات مهما بلغ حجمها.

ووجه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتصدي بكل حسم لجميع أشكال مخالفات البناء دون ترخيص واسترداد أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها وإزالة جميع التعديات، وذلك بالتنسيق مع جهات الولاية لتلك الأراضي لتخصيص دوريات ثابتة للمرور على الأراضي المستردة لمنع تكرار التعدي عليها من قبل المخالفين إضافة إلى تعليق لافتات على الأراضي موضح بها أن الأرض هي أملاك دولة.

يذكر أن حملات الإزالة تأتي بالتنسيق مع قوات إنفاذ القانون وجهود المحافظة لاسترداد أراضي الدولة وحفظ “حق الشعب” لاستكمال الجهود التصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية واستردادها بشكل كامل بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الدقهلية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/03/14/1307244