منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





محافظ الجيزة: إجراءات احترازية ووقائية لمواجهة فيروس “كورونا”


“راشد”: تعقيم مبني المحافظة للوقاية من الفيروس

“بدران”: غلق 25 سنتر تعليمياً مع تكثيف الحملات الأمنية

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إنه في إطار التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس “كورونا” المستجد بدأت مديرية الصحة بالمحافظة بتعقيم الديوان العام وعدد من المنشآت الخدمية ضمن خطة تطهير وتعقيم جميع المنشآت والمصالح الحكومية بالمحافظة حرصاً على سلامة العاملين والمترددين عليها.
وأضاف اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة لـ”البورصة”، أن المحافظة تشدد علي تفعيل وتكثيف حملات التوعية بالفيروس بجميع القطاعات بالمحافظة وكيفية الوقاية منه ومقاومته وتوعية المواطنين.
وذلك من خلال الاهتمام بالنظافة العامة وغسل الأيدي باستمرار وتوزيع ولصق منشورات التوعية بالفيروس بكل المصالح الحكومية التابعة للمحافظة لتعريف العاملين بالإجراءات الاحترازية التي يجب اتباعها تجنبا للإصابة.
وأوضح بدران، أن المحافظة تستهدف حاليا غلق المراكز التعليمية، وسناتر الدروس الخصوصية، لحماية المواطنين والوقاية من فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه تم شن عدد من الحملات لغلق السناتر التعليمية بعد صدور قرار رئيس الوزراء فورا.

ولفت إلي أن المحافظ شدد علي رؤساء الأحياء والمراكز التنسيق مع الأجهزة الأمنية في شن الحملات لغلق مراكز السناتر التعليمية بتقديم تقرير يومي بمعدلات الغلق حفاظاً علي سلامة الطلاب.

وذكر أنه تم غلق 25 سنتر تعليمياً حتي الآن بأحياء الدقي والعمرانية والهرم والطالبية وجارٍ تكثيف الحملات لغلق باقي المراكز التعليمية.

وتابع أنه وجه رؤساء الأحياء والمراكز بمتابعة تعليق العمل في الحضانات لمدة أسبوعين كإجراء احترازي ضمن الإجراءات التي تقوم بها الدولة لمواجهة فيروس كورونا بالإضافة لتعليق العمل بجميع دور المناسبات التابعة لوزارة الأوقاف بالمحافظة وحظر إقامة العزاء أو عقد القران بالمساجد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/03/16/1307571