منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«أوبر» تغلق مراكز الدعم فى مصر بسبب «كورونا»


قررت شركة أوبر العاملة فى مجال النقل الذكى إغلاق مراكز الدعم فى السوق المصرى بدءًا من أمس الأحد، بسبب مرض «كورونا» المستجد، وذلك بهدف حماية الشركاء من السائقين ومقدمى خدمات الدعم.

وقال مصدر مسئول بشركة «أوبر مصر» لـ«البورصة»، إن قرار غلق مراكز الدعم فى مصر، لم يخص مصر فقط بل جميع مراكز الدعم لأوبر على مستوى العالم، وذلك بسبب تفشى فيروس «كورونا». 

وأضاف المصدر أن التطبيق يعمل بشكل طبيعى ويمكن لأى عميل طلب رحلة، بالإضافة إلى أن موظفى الشركة فى مصر المختصين بمراكز الدعم سوف يعملون من المنزل، لحين صدور قرار عودة العمل من المراكز بشكل طبيعى.

وأضافت الشركة فى رسالة حصلت «البورصة» على نسخة منها أن هذا القرار يشكل تحديا بالنسبة السائقين، ولكن ستعمل الشركة على مواصلة الدعم لهم، ويمكن السائقين التواصل مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع عن طريق استخدم خاصية الدعم من التطبيق.

وأضافت الشركة أن هذا القرار يشكل تحديا بالنسبة السائقين، ولكن ستعمل الشركة على مواصلة الدعم لهم، ويمكن السائقين التواصل مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع عن طريق استخدم خاصية الدعم من التطبيق.

ولم تحدد الشركة موعدًا لعودة العمل من خلال مراكز الدعم الخاصة بها والمنتشرة فى عدد من محافظات الجمهورية منها القاهرة والإسكندرية.

وتمتلك أوبر مركزاً كبيرًا للخدمات الدعم فى التجمع الخامس ويعمل به قرابة 1000 موظف، ويخدم المركز 14 دولة هى: مصر، والإمارات، والأردن، وقطر، والسعودية، والبحرين، ولبنان، وجنوب أفريقيا، وكينيا، ونيجيريا، وأوغندا، وغانا، وتنزانيا وباكستان.

ويقدم هذا المركز خدماته بثلاث لغات هى العربية والإنجليزية والأردية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: أوبر شركة أوبر

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/03/16/1307613