منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“الجيزة” تخلي مدينة الطلبة للوقاية من “كورونا”


أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قرارا بإخلاء مدينة الطلبة بنطاق المحافظة من الطلبة والطالبات خلال فترة تعطيل الدراسة في إطار الإجراءات الاحترازية للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا.

بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ أعمال الصيانة بالغرف والمطابخ والحمامات وكذلك إجراءات التطهير والنظافة لكافة المبانى.

وقال اللواء علاء بدران السكرتير العام إن القرار يأتي في إطار الحفاظ علي كافة الطلبة من انتقال الفيروس نتيجة الاختلاط المباشر بمختلف فئات المجتمع سواء وذلك من خلال الغرف الخاصة بهم .

أضاف بدران أن المحافظة اتبعت جميع التعليمات الوقائية من خلال الكتاب الدوري الصادر من وزارة الصحة بشأن الحد من انتشار الفيروس وذلك من خلال تعقيم كافة كافة الهيئات التابعة للمحافظة .

أوضح الدكتور محمد منصور مدير مديرية الصحة بالجيزة، أن المديرية تنفذ ندوات وجولات ميدانية، من خلال فرق انتشار، لتوعية المواطنين وشرح طرق الوقاية من فيروس كورونا الجديد مشيرا إلى أن هناك مستلزمات طبية بكميات كبيرة موجودة بمخازن مديرية الصحة وذلك ضمن خطة الوزارة التى أعلنتها لوقاية من الفيروس.

أشار منصور إلي أن هناك حالة طوارئ في المديرية مثل باقى المديريات بالمحافظات لنشر التوعية بالفيروس الجديد مؤكدا أن المديرية ترصد باستمرار أي شائعات أو معلومات مغلوطة وتعمل على تصحيحها، مشيرا إلى أن أى معلومات يتم الإعلان عنها من خلال وزارة الصحة بشكل يومى عبر نشرة يومية من الوزارة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/03/16/1307789