منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“بورسعيد” تُخفض قوة العمل 75% بديوان المحافظة لمواجهة “كورونا”


أصدر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قرارًا بخفض قوة العمل 75 % بالديوان العام للمحافظة والمديريات والأحياء والإبقاء علي 25 % من العاملين ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لفيروس كورونا، وذلك طبقًا لاحتياجات العمل.

ومن المقرر أن يُحدد كل مدير إدارة داخل الديوان العام والمديريات والأحياء العاملين بحيث لا يتعدى نسبة تواجد العاملين 25 % وذلك لمدة محددة لحين الانتهاء من الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بمواجهة الفيروس.

وأكد محافظ بورسعيد أنه بناء على تعليمات رئيس مجلس الوزراء يستثنى من ذلك القرار المرافق الخدمية والتى تستمر بكامل قوتها ومنها المستشفيات ومرفق الإسعاف وجهاز الإنقاذ والطوارىء وعمال النظافة والصرف الصحي وقطاع التموين حتى تتمكن من القيام بأداء عملها بالشكل الأمثل لمواجهة الفيروس المستجد.

ووجه الغضبان بتكثيف حملات التعقيم والتطهير فى المؤسسات والمنشآت الجكومية وتقليل التجمعات منعًا لانتشار العدوى بين المواطنين خلال فترة محددة، وتشمل الخطة الشاملة للتعامل فى هذا الشأن تعقيم المدارس والجامعات أثناء تعليق فترة الدراسة لمدة أسبوعين والتعامل بكل حزم مع المدرسين الذين يجبرون الطلبة على الدروس، والعمل الدورى على تعقيم وتطهير المنشآت العامة والخاصة ومنع أى تجمعات للمواطنين، وتوقيع العقوبات على المخالفين لهذه التعليمات .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/03/16/1307981