منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“سامسونج” تحث موظفيها على العمل من المنزل


نصح عملاق الإلكترونيات الكوري الجنوبي “سامسونج”، في مذكرة صدرت اليوم الإثنين، موظفيها بالعمل من المنزل، في خطوة تستهدف تصعيد استجابتها للتفشي السريع لفيروس كورونا.

وتبرز المذكرة، التي اطلعت عليها وكالة أنباء “بلومبرج”، جهود الشركة الواسعة النطاق للحد من تفشي الفيروس مع تقليل تعطيل الأعمال إلى أدنى حد.

وحددت الشركة إجراءات للفحص الطبي عند دخول منشآتها، كما أنها أوقفت السفر الدولي إلا في حالة الرحلات شديدة اﻷهمية فقط، وهناك أيضا فرق عمل تابعة لشركة “سامسونج” حول العالم لتتبع أحدث نصائح الخبراء وتنفذها.

بالإضافة إلى ذلك، أرسلت شركة الإلكترونيات حزم رعاية صحية لبعض الذين يعملون من المنزل أو يخضعون للحجر الصحي.

وقررت “سامسونج” تعليق الإنتاج في مصنعها في كوريا الجنوبية لثلاثة أسابيع متتالية بعد اكتشاف حالات إصابة بفيروس كورونا.

وتجدر الإشارة إلى أن “سامسونج” يعمل لديها أكثر من 300 ألف موظف في 52 مكتب مبيعات و15 مكتباً إقليمياً وعشرات مراكز البحث والتصميم والتطوير حول العالم.

وتعمل أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية وشاشات العرض والرقائق في العالم على تعزيز إجراءات السيطرة على تفشي الفيروس المميت، بعد ارتفاع حالات الإصابات في بلدها اﻷم كوريا الجنوبية.

وكشفت شركة “إس كي هاينكس” الكورية الجنوبية لصناعة أشباه الموصلات عن أول حالة إصابة بكوفيد-19 في مجمعها لتصنيع الرقائق يوم الجمعة الماضية، على الرغم من أن ذلك لم يكن له تأثير على الإنتاج.

وفي الوقت نفسه، ألعت شركات التكنولوجيا “أبل” و”مايكروسوفت” و”فيسبوك” و”ألفابيت” خططها لمؤتمرات المطورين، التي كان من المقرر عقدها في الأشهر المقبلة، كما أن شركة “تويتر” ألزمت موظفيها بالعمل من المنزل مع استمرار دفع أجور للعاملين بالساعة خلال فترة الاضطرابات الناتجة عن كورونا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/03/16/1308043