منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“شعاع” مستمرة فى قراءة عدادات الكهرباء وإجراءات احترازية للعاملين 


بدأت شركة شعاع للخدمات العامة المسئولة عن قراءة عدادات الكهرباء اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وقال مسئول بالشركة لـ”البورصة”، إن “شعاع” سوف تبدأ تسليم جميع العاملين لديها قفازات ومطهر ومناديل خلال تواجدهم فى العمل، ولن يتم تخفيض أعداد العاملين.. لو الكشاف لم يذهب للحصول على قراءة العداد لن تصدر فاتورة استهلاك الكهرباء”.

وأوضح أن الشركة تعمل بكامل طاقتها، وعدد العاملين مناسب لقراءة العدادات، وسوف يتم تطهير الشركة أسبوعياً ضمن الإجراءات الاحترازية، ويجرى إعداد محاضرات للوقاية من فيروس كورونا للعاملين.

وأضاف أن بعض التصورات والمقترحات تدرسها الشركة، منها استخدام تطبيق شعاع القارئ الذكى الذى يتضمن تصوير قراءة العداد وإرسالها عبر تطبيق تابع للشركة.

وأطلقت شركة “شعاع للخدمات العامة”، تطبيقاً إلكترونياً جديداً، يتيح تسجيل قراءة عداد الكهرباء لتجنب أخطاء القراءات الخاطئة، وإصدار الاستهلاك الحقيقي والقضاء على شكاوى الفواتير فى شهر نوفمبر من العام الماضى.

ويكون تسجيل القراءة عليه، من خلال التقاط صورة لعداد الكهرباء بالكاميرا، الموجود بالهاتف المحمول، مؤكدة أن هذا البرنامج، يحافظ على حقوق المشتركين، وأيضًا حقوق شركات التوزيع.

ويعتمد الطبيق، على السهولة فى الاستخدام وسرية البيانات، والكشف على القراءة بصفة منتظمة، بالإضافة إلى ضمان اعتماد القراءة من واقع صورة العداد الحقيقية، لتفادي التراكمات التي تحدث من خلال عدم التواجد في موقع الحساب أو مرور القارئ في توقيتات غير مناسبة للمشترك.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/03/17/1308627