منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“كريم” تضيف خدمة جديدة بسبب “كورونا”


قالت مصادر مطلعة لـ”البورصة”، إن شركة كريم مصر للنقل الذكي أضافت خدمة جديدة للسائقين وهي شراء السلع الغذائية من السلاسل التجارية وتوصيلها الي العملاء في المنازل أو أي مكان آخر حسب رغبة العميل، ويتم احتساب هذه الخدمة بنفس تسعيرة رحلات نظام “جو”.   

وتصل تعريفة نظام “جو” بالقاهرة الى 9 جنيهات، و3.19 جنيه لكل كيلو، و0.91 جنيه لكل دقيقة انتظار، أما التعريفة بالإسكندرية بلغت 8 جنيهات لفتحة العداد، و3.43 جنيه لكل كيلو، و0.76 جنيه لكل دقيقة انتظار.

وقال احمد حسين سائق بشركة “كريم”: استقبلنا رسالة من الشركة بإمكانية إضافة خدمة جديدة من شركة “كريم” وهي شراء السلع الغذائية والمنتجات من السوبر ماركت والسلاسل التجارية الكبرى وتوصيلها الي العميل، وذلك بسبب ظروف تفشي فيروس “كورونا” المستجد. 

وأضاف السائق أن الخدمة اختيارية بالنسبة للسائقين وليست إجبارية. وجاء نص رسالة الشركة للكباتن: (فئة جديدة من شركة “كريم” بسبب الظروف الحالية، في حالة موافقة بنقل الأفراد وشراء الأغذية من أقرب سوبر ماركت للعميل بنفس تسعيرة الرحلات لنظام “جو” يرجي الموافقة، مع العلم أن الرحلات لهذه الفئة الجديدة ستكون محجوزة لاحقا). 

ويري السائق أن هذه الفئة الجديدة تعد ميزة لزيادة دخل السائق خاصة بعد تقليل حركة الناس علي الانتقال بسبب المخاوف من الإصابة بفيروس “كورونا”.      

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/03/22/1310488