منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“كورونا” يؤجل معارض منتجات ورش “دمياط للأثاث”


نبيل: حملات توعية وتقليل ساعات العمل لتجنب انتشار الفيروس

أرجأت شركة مدينة دمياط للأثاث، المعارض التى كانت تعتزم إقامتها فى مدينتى المنيا ورأس البر خلال مايو المقبل، لحين انحسار فيروس كورونا.

قال باسم نبيل، العضو المنتدب للشركة، إن الإلغاء جاء ضمن الإجراءات الاحترازية التى أقرتها للحد من انتشار الفيروس، خاصة وأن المعارض يكون بها تجمعات بأعداد كبيرة، والتزامًا بتوجيهات رئاسة الوزراء بعدم إقامة فعاليات خلال المرحلة المقبلة.

أضاف أن الشركة ألغت أيضًا المعرض الدائم لمنتجات الأثاث بالمدينة، وتقليل عدد الموظفين بمقر الشركة وتخفيض ساعات العمل.

وأشار إلى أن بعض الورش العاملة بالمدينة قللت ساعات العمل لديها، كما أن الشركة تقوم بحملات توعية للعاملين بالمدينة من خلال توزيع منشورات حول الفيروس لتفادي انتشاره.

وذكر أن فيروس كورونا سوف يؤثر على جميع القطاعات الصناعية والاقتصادين المحلي والعالمي، وأجّل بعض المفاوضات مع مستثمرين أجانب لتوريد أثاث من المدينة.

ومدينة دمياط للأثاث، منطقة صناعية قائمة على مساحة 331 فداناً، طبقاً لقرار التخصيص رقم 999 لسنة 2015 الصادر عن رئيس مجلس الوزراء، لإقامة صناعات أثاث مختلفة الحجم والصناعات المكملة والمغذية لها، وتوفير البنية التحتية والخدمات والمرافق التى تحتاجها تلك الصناعات.

وبحسب الموقع الرسمى لشركة مدينة دمياط للأثاث، من المقرر أن تضم المدينة 1500 ورشة صغيرة ومتوسطة بمساحة من 50 إلى 150 متراً، ونحو 150 مصنعاً كبيراً ومكملاً إلى جانب إنشاء مركز تكنولوجيا الأثاث بدمياط لإعداد الدراسات التسويقية لمصنعى الأثاث، واختبار الأثاث قبل تصديره لدول العالم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: فيروس كورونا

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/03/22/1310571