منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“نقل النواب” يدرس تقديم اقتراح لتخفيض عدد ركاب مترو الأنفاق للوقاية من “كورونا”


قال النائب هشام عبدالواحد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن اللجنة تدرس تقديم اقتراح لتنظيم عملية نقل الركاب على خطوط مترو الأنفاق.

وأضاف عبدالواحد لـ”البورصة”، أن الاقتراح سيتضمن خفض عدد الركاب بالعربة الواحدة إلى 16 راكباً فقط وفقاً لعدد مقاعد العربة، مما يساهم فى الحد من التكدس وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة للوقاية من كورونا.

وأوضح أن الوضع الراهن يتطلب تكاتف من جميع الجهات المختصة والمعنية بإدارة الأزمة لعبور المرحلة الحالية والتغلب على الصعوبات وعودة مؤسسات الدولة للعمل بكامل طاقتها مرة أخرى بعد الخسائر التى تتكبدها الدولة للخروج الأمن من هذه الأزمة.

وأشار رئيس لجنة النقل إلى أن الحكومة تعمل على العديد من القرارات التى تصب  فى صالح المواطن المصرى لمساندته فى هذه المحنة التى تمر بها البلاد والخسائر التى قد تلحق بهم نتيجة الالتزام بقرار غلق المحال والسلاسل التجارية في الساعات المحددة وفقاً لقرار مجلس الوزراء.

لفت إلى أن دور اللجنة الآن يأتى تعزيزاً لهذه القرارات من خلال حماية المواطنين والحفاظ على سلامتهم بدراسة تقديم هذا الاقتراح الذى يعمل على الوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد الذى أصبح يهدد المجتمع الدولى بجميع طوائفه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/03/23/1310995