منطقة إعلانية





“تنظيم الاتصالات” يقرر توحيد مواعيد عمل منافذ مشغلى خدمات الاتصالات


أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تعليمات بتوحيد مواعيد عمل منافذ بيع الشركات الأربعة مقدمى خدمات الاتصالات بمصر للتعامل مع الجمهور في كافة أنحاء الجمهورية خلال الفترة من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الرابعة والنصف عصراً.

ووجه الدكتورعمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات باستمرارية العمل في تقديم خدمات الاتصالات للمواطنين مع الالتزام بتنفيذ خطة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد . 

وكان مجلس الوزراء أصدر عدداً من القرارات في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، وشملت القرارات حظر انتقال المواطنين على جميع الطرق بكافة أنحاء الجمهورية من الساعة السابعة مساءً حتى السادسة صباحاً، وذلك بدءاً من الأربعاء 25 مارس ولمدة أسبوعين.

وقال مصدر فى إحدى شركات الاتصالات لـ”البورصة”إن شركات المحمول وضعت ضوابط منذ أسبوعين في فروعها للحد من انتشار كورونا تتمثل فى منع تواجد كافة العملاء داخل الفروع دفعة واحدة والاقتصار على تواجد عميل واحد فقط أمام الموظف للحد من التكدس في الفروع .

وكانت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اتخذت مجموعة إجراءات ومبادرات لتخفيف الأعباء على المواطنين لمواكبة الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة وعلى رأسها دعم منظومة التعليم عن بعد خلال فترة تعليق الدراسة بتوفير سعات إضافية لباقات الإنترنت بنسبة 20% ، وكذلك إتاحة خدمة التصفح لـ “بنك المعرفة” والمنصات والمواقع التعليمية مجانا لضمان عدم تأثر العملية التعليمية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/03/25/1311837