منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




المصرف المتحد يطلق خدمتى ربط الشهادات والودائع عبر الإنترنت


قال أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن المصرف المتحد أطلق خدمتين جديدتين عبر الإنترنت البنكى والموبايل البنكى.

وأضاف القاضي أن الخدمتين الجديدتين هما طلب إصدار أو ربط شهادات المصرف المتحد سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة.

وطلب إصدار أو ربط ودائع بمختلف أنواعها خاصة ذات العائد المدفوع مقدما، حيث يستطيع العميل بسهولة اتباع بعض الإرشادات بنفسة سواء عبر تليفونه المحمول أو عبر الإنترنت البنكي دون الحاجة إلى التقدم بطلب لخدمة العملاء بأي من فروع المصرف.

وقال المصرف المتحد فى بيان له إن لديه حزمة الخدمات والحلول التي تعمل علي مدار الساعة، ويمكن من خلالهة متابعة جميع الحسابات الشخصية سواء كانت ودائع أو شهادات او بطاقات او تمويلات، وإجراء جميع التحويلات بين حسابات العميل وعمل التحويلات الخارجية سواء لعملاء المصرف المتحد أو غير العملاء.

وقال القاضي إن إطلاق هذه الخدمات الجديدة يأتي في إطار سياسة المصرف المتحد نحو التطوير المستمر لخدماته وحلوله البنكية الرقمية لكسب رضاء عملائه.

وأضاف أن المصرف يجرى دراسة بشكل دوري لاستطلاع رأي العملاء تجاه الخدمات البنكية الرقمية التي يقدمها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو مباشرة من خلال خدمة العملاء بالفروع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

آخر أسعار العملات في المصرف المتحد

العملة سعر الشراء سعر البيع

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/03/28/1313043