منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





جى آى جى للتأمين تدشن مقرها الجديد خلال الربع الثانى بتكلفة 250 مليوناً 


تدشن شركة جى آى جى للتأمين-مصر، مقرها الجديد بالتجمع الخامس فى القاهرة الجديدة خلال الربع الثانى من العام الحالى.

وقال رماح أسعد العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي حياة “جى آى جى _حياة” إن تكلفة المقر الجديد للشركة تصل إلى 250 مليون جنيه مناصفة بين شركتى الممتلكات والحياة .

أضاف أسعد لـ”البورصة”، أن “المصرية للتأمين التكافلى حياة” رفعت رأسمالها المدفوع العام الماضى، بقيمة 70 مليون جنيه ليصل إلى 200 مليون جنيه، لمواجهة التزامات توسعات الشركة وكان ضمنها تكلفة تأسيس المقر الجديد.

شركتا “جى آى جى _مصر” بفرعيها لتأمينات الممتلكات الحياة هما ذراعا مجموعة الخليج الكويتية للتأمين فى السوق المصرى، والتى تعد بدورها أحد أكبر اللاعبين في سوق التأمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والحاصلة على تصنيف ائتماني ممتاز “A” من وكالة AM Best .

ويضم هيكل مساهمى جى آى جى _مصر لتأمينات الممتلكات كلاً من مجموعة الخايج للتأمين كمساهم رئيسي بنسبة 94.8%، وبنك قناة السويس بنسبة 5% إلى جانب مجموعة من رجال الأعمال المصريين بنسبة 0.147% .

فيما تستحوذ مجموعة الخليج للتأمين على حصة حاكمة بهيكل ملكية جى آى جى -حياة، تصل إلى 60% وتتوزع النسبة المتبقية على بعض البنوك المصرية مثل الأهلى ومصر والصندوق الاجتماعى للتنمية، بالإضافة إلى بنكى مصر إيران وفيصل الإسلامى.

وقال أسعد إن عدد منتجات الشركة حاليا يبلغ 30 منتجا لمواجهة احتياجات العملاء من الوثائق الفردية والجماعية بالحياة والتعليم وغيرها.

ولفت أسعد إلى ترويج الشركة لمنتجاتها عبر آلية التأمين البنكى في 100 فرع ببنوك “عوده” و”أبوظبي الإسلامي” و”مصر- المعاملات الإسلامية”، بجانب بنك الكويت الوطنى إضافة إلى بنكى مصر إيران وأبوظبى الأول.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/03/29/1313550