منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«برايم القابضة» تستحوذ على «أنشطة باراديم للاستشارات المالية»


علمت «البورصة»، أن شركة برايم القابضة استحوذت على العمليات التشغيلية لشركة باراديم للاستشارات المالية من خلال ذراعها الاستثمارية «برايم لترويج وتغطية الاكتتاب».

وقالت مصادر قريبة الصلة، إنَّ الصفقة شملت دمج العمليات التشغيلية والفريق التنفيذى على أن يمارس الفريق مهامه تحت مظلة «برايم لترويج وتغطية الاكتتاب».

أشارت إلى أن «حسين عبدالحليم»، الشريك الإدارى لـ«بارادايم إنفستمنت» للاستشارات المالية، سيتولى منصب الرئيس التنفيذى لـ«برايم» لترويج وتغطية الاكتتاب، فى حين سيتولى «شريف بلبل»، الشريك التنفيذى لـ«باراديم» منصب العضو المنتدب لنشاط الترويج وتغطية الاكتتابات بـ«برايم».

وأوضحت المصادر، أن الدمج جاء بهدف توسعة نشاط الطروحات الأولية والخاصة، لتصبح «برايم» منصة أوسع للاستشارات المالية، وأن الشركة تتطلع لتعيين كوادر جديدة خلال الفترة المقبلة.

وأشارت، إلى أن «باراديم» قامت بتنفيذ 6 صفقات فى قطاعات مختلفة، وسيتم نقل الصفقات التى كانت تعمل عليها إلى النشاط الجديد لـ«برايم»، لافتة إلى أن الشركة تعمل، حالياً، على أكثر من 10 صفقات.

وقامت شركة برايم إنفستمنتس لإدارة الاستثمارات المالية فى وقت سابق، بالتعاقد مع صندوق تكافل الأطباء، وذلك للقيام بإدارة محفظة الأوراق المالية الخاصة بالصندوق، ووقع العقد الدكتور محمد الحفناوى، رئيس الصندوق، مع غادة القاضى، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة برايم إنفستمنتس لإدارة الاستثمارات المالية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/03/30/1313653