منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“سبيد ميديكال” توقع اتفاقية لتأسيس شركة جديدة بمساهمة 30% من رأسمالها


وقعت شركة سبيد ميديكال مساء أمس الأحد اتفاقية مساهمين بغرض تأسيس شركة جديدة بإسم شركة “برايم سبيد للخدمات الطبية” بنسبة مساهمة 30% من رأسمال الشركة الجديدة وذلك بالشراكة مع شركة الحلول الحديثة وتامر وجيه رئيس مجلس إدارة مجموعة برايم مصر ورجلي الأعمال محمود فراج، وأيمن صبرى عبدالجيد وآخرون.

وذلك بهدف إنشاء كيان جديد يهدف في الأساس إلى إيجاد حلول لمساعدة الدولة المصرية فى جهودها الطبية الراهنة، والدخول في شراكات استراتيجية بهدف التوسع ووصول الخدمات الطبية المميزة للعملاء فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

وتوقع محمود لاشين، رئيس مجلس إدارة شركة سبيد ميديكال نجاح إتمام الشراكة مع مجموعة برايم وباقى المساهمين ممن لهم باع كبير ونجاحات سابقة فى التعاون مع الدولة المصرية في العديد من القطاعات بشكل عام وفي مجال الخدمات الطبية بشكل خاص من خلال حملة مصر خالية من فيروس سى 2020.

أضاف أن غرض الشركة، سيكون تجارة المستلزمات الطبية وإنشاء المراكز الطبية والعلاجية والمستشفيات ومعامل التحاليل ومستلزماتها، موضحاً أنها ستركز على التحاليل الطبية، دون الكشف عن تفاصيل أكبر.

والجدير بالذكر، أن شركة برايم فارما التي أسست بالشراكة بين مجموعة برايم وشركة فاركو للأدوية كان لها الدور الأكبر في نشر فكرة السياحة العلاجية في مصر عن طريق برنامجها “تور أند كيور” باستخدام أشهر نجوم العالم للتسويق لمصر والعلاج بها من فيروس الكبد الوبائى سى وساهم في زيادة مصر عالمياً لهذه الصناعة، وهو ما يعد من أهم نجاحات مجموعة برايم التى ساعدت بشكل أساسى في خدمة الهدف القومى المصرى.

ذكر لاشين، أن تلك الشراكة ستساعد شركة سبيد ميديكال فى التوسع الجغرافى بوتيرة سريعة لما يمتلكه الشركاء الجدد من إمكانيات وخبرات كبيرة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/03/30/1313857