منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“تجارية السويس” تتفق على فتح المطاعم الصغيرة بشرط عدم التكدس أمامها


اتفقت الغرفة التجارية بالسويس، مع مديرية الأمن بالمحافظة على السماح باستمرار عمل المطاعم التى تحتاج ساعات الليل لتجهيز المأكولات تم أخذ الإذن بالعمل أثناء فترة الحظر على أن يكون التجهيز داخل المخزن وهو مغلق.

أوضح محمد الملاح، رئيس الغرفة التجارية، أنه تم الاتفاق على أن يتم فتح هذه النوعية من المطاعم الصغيرة والعربات أثناء فترة النهار بشرط عدم تكدس المواطنين أمام المطاعم ويمكن للعمل أثناء فترة الحظر بشرط توفير دليفرى لتوصيل الطلبات.

أشار إلى استمرار نقل الخضراوات على مدار ساعات اليوم بما في ذلك أيام الجمعة والسبت؛ لتوفير الخضراوات والفاكهة بأسعار مناسبة خاصة بعد ارتفاعها بشكل كبير خلال الأسبوع الماضي؛ نتيجة التخوف من فتح أسواق التجزئة خلال يومي الجمعة والسبت الماضيين.

أضاف أن هذه الآليات تم الاتفاق عليها، خلال الاجتماع أمس مع حكمدار السويس، ومدير عام المباحث، ومدير الأمن العام، للتسهيل على المواطنين وتجار السويس، خاصة أثناء فترة الحظر.

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أنه سيتم تطبيق العقوبات بقانون الطوارئ لكل من يخالف تعليمات حظر حركة المواطنين وغلق المحال من 5 مساء وحتى 6 صباحا مع الغلق التام يومى الجمعة والسبت، ولا يسرى هذا القرار على خدمات توصيل الطلبات للمنازل، وجميع الأماكن التى تبيع السلع الغذائية مثل المخابز ومحال البقالة، وكذلك الصيدليات والسوبر ماركت.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السويس

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/03/30/1314256