منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



“ثروة للتأمين” تصدر 30 ألف وثيقة خلال العام الأول لنشاطها بالسوق


خليفة لـ”البورصة”: نتعاقد حالياً مع 150 وسيطاً من الأفراد والشركات
أصدرت شركة ثروة للتأمين، إحدى شركات مجموعة ثروة كابيتال (SRWA) القابضة للاستثمارات المالية نحو 30 ألف وثيقة تأمين خلال العام الأول منذ بداية نشاطها لسوق تأمينات الممتلكات والمسئوليات خلال مارس من العام الماضى.
وقال أحمد خليفة العضو المنتدب للشركة، إن الوثائق المصدرة تغطى جميع الفروع التأمينية مثل السيارات والحريق والهندسى المسئوليات وخلافه وفقاً للمنتجات التأمينية التى حصلت الشركة على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لتسويقها للعملاء.
وبحسب خليفة، رفعت الشركة المنتجات التأمينية التى تطرحها الشركة للعملاء إلى 62 منتجاً، مقابل 47 منتجاً تأمينياً بفروع التأمين المختلفة، تم البدء بها منذ إطلاق الشركة لنشاطها بالسوق العام الماضى.
وتنتظر الشركة الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على 5 منتجات جديدة الفترة المقبلة.
أضاف خليفة لـ”البورصة”، أن السياسة الاكتتابية للشركة تسعى للتركيز على التغطيات المتعلقة لتأمينات الأشخاص والمشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال السنوات الأولى من ممارستها للنشاط دون اللجوء المضاربة السعرية على المشروعات الكبرى.

أوضح أن الشركة تسعى من خلال تركيزها على تأمينات الأفراد والمشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى توسيع قاعدة العملاء المستفيدين من التأمين ودوره فى حماية ممتلكات الأشخاص وحياتهم.
لفت خليفة إلى أن الشركة لاتضع الحصة السوقية ضمن أولويات اهتماماتها، وتركز حالياً على تعزيز اسمها التجارة فى سوق التأمين بالاعتماد على تكوين رصيد من ثقة العملاء عبر توفير جميع الخدمات التأمينية عبر قنوات توزيع مبتكرة وأقساط ميسرة من خلال شبكة الوسطاء المتعاقدين مع الشركة.
أشار إلى أن الشركة تتعاقد حالياً مع 150 من الوسطاء الأفراد والشركات العاملين بنشاط الوساطة فى السوق المصرى، لافتاً إلى أن السمعة الطيبة تمثل العنصر الرئيسى فى التعاقد مع الوسطاء، والتى تتضمن أن يكون أمينًا مع العميل فى شرح شروط الوثيقة، وتعاملاته المادية.
وذكر أن الشركة افتتحت الفرع الثانى لها بمنطقة الدقى مؤخرا إضافة إلى فرع الإسكندرية والمركز الرئيسى بوسط البلد.
وقال خليفة فى تصريحات سابقة نشرتها “البورصة”، إن الشركة تعتزم تفعيل نظام التشغيل الإلكترونى لها بداية العام المالى المقبل، والذى يجرى تصميمه بواسطة شركة “3 آى انفوتيك”، الهندية المتخصصة فى توفير حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات بتكلفة تصل إلى مليون دولار أمريكى.
يذكر أن شركة ثروة للتأمين حصلت على موافقة الهئية العامة للرقابة المالية لمزاولة النشاط التأمينى مطلع مارس من العام الماضى؛ ويبلغ رأس المال المرخص للشركة 500 مليون جنيه، والمصدر 100 مليون جنيه، مدفوع منه 50 مليون جنيه.
ويتوزع هيكل الملكية بنسبة 85% للمجموعة المالية «ثروة كابيتال»، و15% للشركة التجارية المتحدة للتأمين – اللبنانية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/04/01/1315407