منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





4.3 مليار جنيه مبيعات عقارية لمشروع “O West” خلال العام الماضي


إطلاق حى الأعمال “O Business” باستثمارات 450 مليون جنيه نهاية 2019

كشفت شركة أوارسكوم للتنمية مصر عن إطلاق حى الأعمال ”O Business” والذي يضم مباني تجارية ذات تصميم فريد بقيمة إجمالية تبلغ 450 مليون جنيه فى الربع الأخير من العام الماضي.

وأوضحت، أن المبيعات التجارية تحقق أداء جيد، وأيضًا قطاع المبيعات العقارية حيث بلغ صافي المبيعات العقارية التي حققتها شركة أوراسكوم للتنمية مصر في  مشروع  “O West”4,3 مليار جنيه خلال عام 2019،  فى حين بلغ إجمالي إيرادات المشروع 556.6 مليون جنيه.

وأشارت، إلى أنه خلال شهر يناير 2020 تم طرح مرحلتين جديدتين Whyt”” و “Tulwa” بإجمالي مخزون بقيمة 3 مليارات جنيه مصري، وتشمل المرحلتان مجموعة من التاون هوس والتوين هاوس والفيلات والشقق.

وأضافت أنه خلال فبراير 2020 وقعت الشركة اتفاقية تطوير مع أحد المستثمرين لتطوير مدرسة دولية تحت إدارة ” Kent College” وتبلغ إجمالي القيمة الاستثمارية للمدرسة 500 مليون جنيه تقريباً وسيتم تمويلها بالكامل من قبل المستثمر.

وقالت إنه من المتوقع أن تبدأ المدرسة نشاطها في الربع الثالث من عام 2022، أي قبل عام من تسليم أول الوحدات العقارية في مشروع O West.

وأشارت أوراسكوم للتنمية مصر، إلى أنه خلال مارس 2020 قامت الشركة بتشكيل تحالف استراتيجي مع شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية (CIRA) لتطوير مدرستين دوليتين جديدتين، وبموجب الاتفاقية، ستقوم CIRA بتطوير مدرستين جديدتين بإجمالي تكلفة استثمارية تصل إلى 450 مليون جنيه تقريباً.

وقالت إن المدرسة الأولى هي مدرسة ساكسوني الدولية (SIS) Saxony International School، بينما المدرسة الثانية هي مدرسة كولومبيا البريطانية الكندية الدولية (BCCIS)، مشيرة إلى أن التدفقات النقدية الناتجة عن توقيع اتفاقيات تطوير المدارس بلغت 317 مليون جنيه، كما بدأت أعمال الانشاءات في O West في الربع الأول من عام 2020.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/04/12/1319657