منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“القاهرة للدواجن” تعتمد بيع حصتها في “النشا والجلوكوز” لـ”كايرو ثري ايه”


قرر مجلس إدارة شركة “القاهرة للدواجن”، قبول السعر النهائي المقدم من شركة كايرو ثري ايه الدولية للصناعات لشراء 13.65 مليون سهم المملوكة لها في رأس مال الشركة “المصرية لصناعة النشا والجلوكوز” بسعر سهم 8.54 جنيه.

وقرر المجلس دعوة الجمعية العامة العادية للشركة للانعقاد يوم 5 مايو المقبل لاعتماد قرار مجلس الإدارة.

وكشفت الشركة المصرية لصناعة النشا والجلوكوز عن تلقيها خطابا كتابيًا من المساهمين الرئيسيين وهم مجموعة أمريكانا للأغذية والمشروعات السياحية والشركة المصرية للمشروعات السياحية العالمية وشركة القاهرة للدواجن، لإخطارها بورود خطاب عرض الشراء النهائي من شركة كايرو ثري إيه الدولية للصناعات بسعر 8.54 جنيه للسهم.

وقالت، إنه من المقرر التقدم بملف عرض الشراء الإجباري للهيئة العامة للرقابة المالية في موعد أقصاه الثلاثاء المقبل، شريطة قبول العرض النهائي من قبل المساهمين الرئيسيين.

وأوضحت الشركة، أنه سوف يتم الافصاح في موعد أقصاه غدا الخميس 9 أبريل لتحديد موقف المساهمين الرئيسيين من العرض.

وأشارت إلى أنه على المتعاملين على أسهم الشركة ملاحظة أنه لن يتم قبول العرض النهائي من قبل المساهمين الرئيسيين، ويكون أي تداول على أسهم الشركة حتى تقديم عرض الشراء الإجباري من قبل المشتري المحتمل على مسؤولية المتداولين الخاصة دون أدنى مسؤولية على الشركة أو المساهمين الرئيسيين.

ويشار إلى أن المساهمين الرئيسين هم مجموعة أمريكانا للأغذية والمشروعات السياحية المالكة لعدد 20.531.767 سهم، والمصرية للمشروعات السياحية العالمية والمالكة لعدد 11.636.789 سهم، وأخيرًا شركة القاهرة للدواجن المالكة لعدد 13.654.312 سهم فى رأس مال المصرية للنشا والجلوكوز.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2020/04/12/1319661