منطقة إعلانية





“أوبر” تمنح الكباتن 60 جنيهًا للتعقيم والوقاية من فيروس “كورونا”


أرسلت شركة “أوبر مصر” رسالة للكباتن العاملين لديها تخبرهم فيها بتحملها قيمة المعقمات لمرة واحدة لمساعدتهم في تعقيم السيارة و الوقاية من فيروس كورونا.

وقالت الشركة لسائقيها في رسالتها التى حصلت “البورصة” على نسخة منها إنها تعمل للحفاظ على سلامة مستخدمي أوبر ، وأنها نظراً للظروف الحالية تتواصل مع هيئات الصحة العامة لتوفير الإرشادات اللازمة لحماية الكباتن والركاب .

وبناء على ذلك قررت تحمل قيمة المعقمات لمرة واحدة بحد أقصى 60 جنيهاً ، وذلك عن طريق تحويل المبلغ إلى الحساب ، وطلبت الشركة من سائقيها تزويدها بما يثبت الدفع وصورة من المنتجات التى قاموا بشرائها حتى يتم تحويل المبلغ.

وأضافت : “المواد المطهرة محدودة ، ولكننا نتعاقد مع الشركات المُصنِّعة والموزِّعين لتوفيرها بقدر الإمكان” ، وقالت الشركة انها ستمنح أولوية التوزيع إلى الشركاء السائقين في المدن الأكثر تعرضاً لانتشار الفيروس.

في سياق متصل قالت أوبر :”إذا أصيب أي شريك بفيروس كورونا أو تم فرض العزل الصحي عليه ، فسنقدم مساعدة مالية له لمدة تصل إلى 14 يوماً أثناء حظر حسابه”.

في المقابل قررت شركة “فاليو” لخدمات البيع بالتقسيط تأجيل سداد الأقساط المستحقة على سائقى “أوبر” المشتركين فى اتفاقية التمويل الموقعة بين الشركتين لمدة ثلاثة أشهر.

وقالت الشركة فى إن التأجيل فى إطار الجهود التى تبذلها الشركة للتخفيف من تداعيات فيروس “كورونا” على السائقين، وما صاحب ذلك من تباطؤ فى عدد الرحلات نظرًا للوضح الحالى.

يذكر أن اتفاقية التعاون التى يدعمها الصندوق السعودى للتنمية تتيح لسائقى أوبر طلب التمويل لشراء السيارات الجديدة بالتقسيط بسعر عائد منخفض يبلغ 5%.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/04/12/1319757