منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




إتمام صفقة استحواذ “كايرو ثرى ايه” على “المصرية للنشا” الشهر المقبل


مصادر: تنفيذ الصفقة بعد موافقة “الرقابة المالية” بـ 10 أيام 

تسعى شركة “كايرو ثرى ايه” الدولية للاستحواذ على شركة “المصرية لصناعة النشا والجلوكوز” بسعر 8.54 جنيه للسهم، بعد موافقة مجالس إدارات المساهمين الرئيسين فى شركة المصرية على العرض المقدم من كايرو ثرى ايه.

وعلمت “البورصة” من مصادر مطلعة على صفقة استحواذ  “كايرو سى ايه” على “المصرية لصناعة النشا”، أن الشركة بصدد تقديم ملف الشراء إلى الهيئة العامة للرقابة المالية خلال أسبوع، على أن يتم تنفيذ الصفقة بعد 10 أيام من موافقة الهيئة على الشراء.

وتوقعت المصادر، الانتهاء من الصفقة بشكل كامل بحد أقصى منتصف شهر مايو المقبل.

وأعلنت شركة المصرية للمشروعات السياحية – أمريكانا أمس، عن موافقة جمعيتها العمومية، فى جلستها المنعقدة الخميس الماضى، على قبول السعر النهائى المقدم من شركة كايرو ثرى إيه الدولية للصناعات للسهم عند 8.54 جنيه، لشراء عدد 11.636 مليون سهم مملوكين للأولى فى رأسمال المصرية لصناعة النشا والجلوكوز.

وكشفت شركة “القاهرة للدواجن” أمس، عن قبول مجلس إدارتها للسعر النهائي المقدم من شركة كايرو ثري ايه الدولية للصناعات لشراء 13.65 مليون سهم المملوكة لها فى رأسمال الشركة “المصرية لصناعة النشا والجلوكوز” بسعر سهم 8.54 جنيه.

وقرر المجلس دعوة الجمعية العامة العادية للشركة للانعقاد يوم 5 مايو المقبل لاعتماد قرار مجلس الإدارة.

ويشار إلى أن المجموعة المالية (هيرميس) مستشار مالى معين من قبل الشركة المصرية للنشا والجلوكوز بجانب مكتب «اديسرو للمحاماة»، علاوة على تعيين شركة كايرو ثرى إيه لشركة «سى آى كابيتال» مستشاراً مالياً للمشترى بجانب مكتب التميمى ومشاركوه مستشاراً قانونياً للمشترى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/04/13/1319866