منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“كايرو ثري ايه” تودع عرض الاستحواذ على كامل أسهم “النشا والجلوكوز”


كشفت الهيئة العامة للرقابة المالية، عن إيداع مشروع عرض شراء إجباري مقدم من “كايرو ثري ايه الدولية للصناعات الغذائية” على 100% من أسهم رأسمال شركة “المصرية لصناعة النشا والجلوكوز”.

وتقدمت “كايرو ثري اي” لشراء حتى 50.07 مليون سهم من أسهم المصرية لصناعة النشاط بسعر نقدي يبلغ 8.54 جنيه للسهم، وجاري دراسة العرض ومرفقاته من قبل الهيئة.

وأشارت الهيئة إلى أن السعر يأتي وفقاً لما قدم من الشركة وبناء على الإفصاح المنشور من الشركة في 8 أبريل الجاري، وأنه قد تم تعديل سعر عرض الشراء إلى 8.61 جنيه للسهم بناء على رأي الهيئة بالا يقل السعر عن متوسط سعر الاقفال في البورصة خلال الثلاثة أشهر السابقة على تاريخ إيداع مشروع عرض الشراء وعلى أن يتم التطبيق والالتزام بالأحكام والقوانين ذات الصلة.

وأعلنت شركة المصرية للمشروعات السياحية – أمريكانا، عن موافقة جمعيتها العمومية، فى جلستها المنعقدة الخميس الماضى، على قبول السعر النهائى المقدم من شركة كايرو ثرى إيه الدولية للصناعات للسهم عند 8.54 جنيه، لشراء عدد 11.636 مليون سهم مملوكين للأولى فى رأسمال المصرية لصناعة النشا والجلوكوز.

وكشفت شركة “القاهرة للدواجن” أمس، عن قبول مجلس إدارتها للسعر النهائي المقدم من شركة كايرو ثري ايه الدولية للصناعات لشراء 13.65 مليون سهم المملوكة لها فى رأسمال الشركة “المصرية لصناعة النشا والجلوكوز” بسعر سهم 8.54 جنيه.

وقرر المجلس دعوة الجمعية العامة العادية للشركة للانعقاد يوم 5 مايو المقبل لاعتماد قرار مجلس الإدارة.

ويشار إلى أن المجموعة المالية (هيرميس) مستشار مالى معين من قبل الشركة المصرية للنشا والجلوكوز بجانب مكتب «اديسرو للمحاماة»، علاوة على تعيين شركة كايرو ثرى إيه لشركة «سى آى كابيتال» مستشاراً مالياً للمشترى بجانب مكتب التميمى ومشاركوه مستشاراً قانونياً للمشترى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/04/15/1321040