منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





وزير الخزانة الأمريكى: الاقتراب من اتفاق لدعم الشركات الصغيرة


أكد وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين، قرب إتمام اتفاق بين الإدارة الأمريكية واعضاء الحزب الديموقراطي بشان حزمة مساعدات لدعم الشركات الصغيرة في محاولة النجاة من عاصفة فيروس كورونا.

وأعرب منوشين في تصريحات أوردها موقع ماركت ووتش اليوم الإثنين، عن أمله بشأن سرعة لانتهاء من تحديد بنود الاتفاق كي يعرض على مجلس الشيوخ للتباحث بشأنه قبل نهاية هذا الأسبوع.

ووفد يشمل الاتفاق بنودا حول تقديم مساعدات لقطاع التصفيات والرعاية الصحية بقيمة 75 مليار دولار. وتخصيص 25 مليار دولار اخرى لإجراء الفحوصات الكشف عن فيروس كورونا بمختلف الولايات الأمريكية.

ويشكل الاتفاق أحدث حلقات جهود الحكومة الأمريكية غير المسبوقة للتخفيف من الأضرار الاقتصادية الناجم عن تفشي جائحة فيروس كورونا الذي تسبب في خسارة ملايين الأمريكيين وظائفهم تزامنا مع التدابير الاغلاق المتبعة للحد من انتشار العدوى.

وكان الكونجرس الأمريكي قد وافق في وقت سابق على تمرير حزمة تحفيز نقدي هي الأضخم في تاريخ الولايات المتحدة بقيمة تصل إلي تريليوني دولار لمساعدة الأفراد والشركات في مواجهة التباطؤ الاقتصادي الناتج عن تفشي فيروس كورونا، وسارع الرئيس دونالد ترامب إلى توقيعها كي تصبح قانونا ساريا.

أ ش أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/04/20/1322638