منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





مسح: شركات منطقة اليورو تتدافع من أجل قروض الطوارئ


قال البنك المركزي الأوروبي في مسح للإقراض المصرفي اليوم الثلاثاء إن بنوك منطقة اليورو سجلت زيادة في الطلب على ائتمان الطوارئ من العملاء من الشركات في الربع الأول من العام، وإن الزيادة مرشحة للاستمرار، إذ تضر جائحة فيروس كورونا بالاقتصاد.

وأضاف البنك المركزي الأوروبي أن معايير الائتمان، وهي المعايير الداخلية للبنوك للموافقة على القروض، جرى تشديدها أيضا، لكن هذا التدهور كان ”ضئيلا“ مقارنة مع الأزمة المالية العالمية وأزمة الديون اللاحقة بالتكتل.

واستنادا إلى مسح شمل 144 بنكا أجري بين 19 مارس و3 أبريل ، وهي فترة زيادة إجراءات العزل العام في أوروبا بسبب فيروس كورونا، قال البنك إن معايير الائتمان للمقترضين من الشركات سيجري على الأرجح تخفيفها بشكل كبير في الربع الثاني بدعم من إجراءات للبنك المركزي الأوروبي على صعيد السيولة وضمانات حكومية.

وبالنسبة للأسر، أضاف البنك أن معايير الائتمان جرى تشديدها بشكل أكبر منه للعملاء من الشركات، وإنه سيكون هناك على الأرجح مزيد من التشديد في الربع الثاني.

المصدر: رويترز

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


37 responses to “مسح: شركات منطقة اليورو تتدافع من أجل قروض الطوارئ

  1. Great – I should certainly pronounce, impressed with your web site. I had no trouble navigating through all tabs as well as related information ended up being truly easy to do to access. I recently found what I hoped for before you know it at all. Quite unusual. Is likely to appreciate it for those who add forums or anything, web site theme . a tones way for your customer to communicate. Nice task.

  2. Thanks for these pointers. One thing I also believe is the fact credit cards offering a 0 interest rate often bait consumers in zero monthly interest, instant endorsement and easy on the net balance transfers, however beware of the main factor that may void that 0 easy neighborhood annual percentage rate and also throw one out into the very poor house fast.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/04/28/1328890