منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“أكسا” تطلق تطبيق إلكترونى لإتاحة الخدمات الطبية لعملائها


أعلنت شركة أكسا مصر إطلاق تطبيق MyAXA والذي يتيح التواصل لعملاء التأمين الطبى بمكالمة فيديو مع طبيب للحصول على استشارات طبية عبر التليفون بالإضافة إلى توافر خدمة توصيل الدواء حتى باب المنزل من خلال التطبيق.
وقالت أكسا فى بيان لها اليوم انها اتخذت مجموعة من المبادرات تهدف إلى حماية عملائها ودعم العاملين بقطاع الرعاية الصحية وتعزيز الجهود المجتمعية لمواجهة تحدي وباء كورونا.
ووفقا للبيان قامت الشركة بتطوير خدمات الرعاية الصحية المُقدمة لعملائها لتواكب الظروف الراهنة عن طريق إتاحة خدمات صحية منزلية واستشارات طبية عبر التليفون، إلى جانب التعاون مع مختلف الجهات المعنية للمساعدة في مواجهة تداعيات هذه الأزمة الصحية العالمية غير المسبوقة.
وقال أيمن قنديل العضو المنتدب لشركة أكسا لتأمينات الحياة أن الشركة استعدت منذ بداية انتشار وباء كورونا لمواجهة تحديين رئيسيين وهما حالة الطوارئ الصحية تم الاستعداد لها عن طريق وضع خطة لحماية موظفي الشركة وعملأئها ،إضافة إلى تداعيات الأزمة اجتماعيًا من خلال مساعدة السلطات في مجال الصحة على احتواء آثار فيروس كورونا على المجتمع بصفة عامة.
وأضاف أحمد ناصف، العضو المنتدب لشركة أكسا للتأمين مصر أن الشركة استفادت أيضًا من شبكتها الواسعة التي تشمل شركاء مميزين من مقدمي الخدمات الطبية لإتاحة الكشف المنزلي، ولإجراء فحوصات وخدمات تحاليل للعملاء في المنزل.
تابع :”استكمالا حزمة التدابير والإجراءات التي تتخذها الشركة أطلقت خدمة مُبسطة تتيح لعملاء التأمين الطبي وتأمين السيارات تقديم مطالباتهم عبر الإنترنت”.
من جانبه قال خالد الشعراني نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة أكسا لتأمينات الحياة “إننا نستعد دومًا للأحداث غير المتوقعة وكيفية التعامل مع مثل هذه اللحظات التي نعيشها حاليًا حرصًا على سلامة عملائنا ولحماية مصالحهم في أصعب الأوقات.
أما على مستوى الدعم المجتمعي، فقد تبرعت أكسا بأجهزة تنفس صناعي لمستشفيات الحجر الصحي في مصر. بالإضافة إلى ذلك، فقد عملت من خلال شراكتها مع شركة أوبر على توفير 20 ألف وجبة طعام ورحلات ركوب مجانية للعاملين في القطاع الصحي في 4 مستشفيات في القاهرة والإسكندرية، لتلبية احتياجاتهم في هذه الظروف الاستثنائية مع كل ما يقدمونه من تضحيات لمكافحة الوباء

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/04/30/1330991