منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“سى أى كابيتال” تعين “جوهر” رئيسًا لبنوك الاستثمار و”عبد اللطيف” للعمليات و”أبو العينين” لإدارة الأصول


أجرت مجموعة سي أي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، تعديلات علي الإدارة التنفيذية العليا للمجموعة حيث قامت بتعيين هشام جوهر في منصب الرئيس التتفيذي لبنوك الاستثمار.

فضلاً عن تعيين أحمد عبد اللطيف بمنصب الرئيس التتفيذي لقطاع العمليات، وتعيين عمرو أبو العنين بمنصب الرئيس التتفيذي لقطاع إدارة الاصول.

وأعرب حازم بدران الرئيس التنفيذي المشارك، والعضو المنتدب للمجموعة، عن سعادته بالإعلان عن تغييرات الإدارة العليا، وتعيين “هشام جوهر” الرئسس التتفيذي لقطاع بنوك الاستثمار المتضمن أنشطة الاستشارات المالية، وقطاع ترويج وتغطية الاكتتابات، وقطاع السمسرة في الاوراق المالية، إلي جانب عضوية اللجنة التتفيذية العليا.

ولفت إلى أن النجاح المحقق في قطاع ترويج وتغطية الاكتتابات منذ توليه من عام ٢٠١٢ من خلال قيامه بتقديم استشارات لحوالي ٤٠ عملية بقيمة تجاوزت ١٢ مليون دولار.

وأضاف بدران، أن “أحمد عبداللطيف” نجح بالقيام بدور هام وفعال في إعادة هيكلة قطاع العمليات من خلال تطوير أليات أنشطة بنوك الاستثمار.

وأشار إلى أن قيادة ذراع إدارة الاصول ستتم من خلال “عمرو أبو العنين” من خلال منصبه الجديد كرئيس تنفيذي لنشاط إدارة الأصول مع استقلال هذا النستط طبقاً للمعايير العالمية لبنوك الاستثمار، لافتًا إلى أن النجاح المحقق من النشاط والعوائد التي حققها للعملاء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/05/03/1334316