منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“عربية” تطرح 100 وحدة بـ”جالريا” ضمن مبادرة التمويل العقارى لمتوسطى الدخل


شكرى: بروتوكول مع “الاستثمار العربى” لتمويل العملاء والتفاوض مع بنوك أخرى

طرحت مجموعة عربية القابضة 100 وحدة بمشروع “جالريا” ضمن مبادرة البنك المركزى للتمويل العقارى لمتوسطى الدخل بفائدة 5% ثابتة.

قال المهندس طارق شكرى رئيس مجلس إدارة مجموعة عربية القابضة، إن الشركة وقعت بروتوكول تعاون مع بنك الاستثمار العربى لتمويل العملاء المشترين للوحدات بفائدة مخفضة ضمن مبادرة البنك المركزى.

أضاف شكرى أن عدة بنوك أخرى ترغب فى التعاقد مع مجموعة عربية وأنها محل دراسة.

أوضح أن الشركة طرحت 100 وحدة من التى ينطبق عليها شروط المبادرة كمرحلة أولى وتتراوح مساحتها ما بين 125 مترا وحتى 150 مترا مربعا فيما لا تتجاوز أسعارها 2.25 مليون جنيه كاملة الإنشاء وهى الشروط المنظمة للتمويل ضمن المبادرة.

ويقام مشروع جالريا على مساحة 71 فدانا بمدينة القاهرة الجديدة ويطور على 7 مراحل ومنفذ بالكامل وسوق نحو 50% من الوحدات ويضم العديد من الخدمات والأنشطة.

وقال نادر بدر رئيس القطاع التجارى بمجموعة عربية القابضة، إن المبادرة تعد فرصة استثنائية للعملاء وتعادل قيمة القسط الشهرى للتمويل القيمة الإيجارية وتباع الوحدات بنظام سداد حتى 20 عاما وبفائدة 5% ثابتة لوحدات جاهزة للسكن.

أضاف أن البروتوكول الموقع مع بنك الاستثمار العربى يتضمن تسهيل الإجراءات والأوراق المطلوبة من العملاء فيما لا تستغرق الدراسة فى البنك أكثر من 10 أيام ومن المتوقع إتمام بيع الوحدات خلال شهرين.

وأشار إلى طرح “عربية” الوحدات التى تتجاوز قيمتها الحد الأقصى للمبادرة بأنظمة سداد ميسرة مباشرة مع الشركة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/05/03/1334364