منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“بريزينتيشن”: سددنا مستحقات الاتحاد المصرى لكرة القدم.. وسنقاضيه


أكدت شركة “بريزينتيشن سبورت” الحاصلة على الحقوق التجارية للاتحاد المصرى لكرة القدم، إنها سددت جميع مستحقات الاتحاد لديها، ولا صحة لما تردد عن عدم التزام الشركة بالعقد المبرم مع الاتحاد.
وعلقت الشركة في بيان لها على ما تم تداوله بأن اللجنة الخماسية التى تدير شئون الاتحاد المصرى لكرة القدم قد أقامت دعوى قضائية ضدها للمطالبة بمبلغ 89 مليون جنيه متأخرات وتعويض بمبلغ وقدره 200 مليون جنيه استناداً إلى العقد المبرم بين الطرفين، أن الشركة لم يرد لها أى إعلان عن هذه الدعوى.
وأضافت: “لا نظن أبدا أن اللجنة الخماسية وهى لجنة وطنية تقدم على اتخاذ مثل هذا القرار فى ظل الظروف الحالية التى يمر بها وطننا العزيز، خاصة وفى جميع الأحوال سيتم الرد بشكل أكثر تفصيلاً بعد ورود الاعلان بالدعوى المشار إليها والاطلاع عليها.
وشددت شركة “برزنتيشن سبورت” على إنها سددت جميع المبالغ المالية المستحقة عليها بعد احتساب قيمة الحقوق التى انتقصتها اللجنة من حقوق الشركة.
وذكرت أن اللجنة منحت حقوق الشركة للغير وترفض خصمها وتطالبها بسداد القيمة بالكامل، و هو ما دفع “بريزنتيشن” إلى اللجوء للقضاء بدعوى حساب لتسوية وتصفية الحساب بين طرفى العقد، ومن ثم فإن الأمر الآن يقع بين يدي القضاء.
وسبق للشركة أن دخلت فى خلاف مع الاتحاد بسبب بعض الحقوق الخاصة بمباراة السوبر التى جرت فى الإمارات فى شهر فبراير الماضى.
وحصلت بريزينتيشن على الحقوق التجارية للاتحاد المصري لكرة القدم مقابل 405.5 مليون جنيه وذلك من عام 2017 وحتى كأس العالم 2022 بقطر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/05/03/1334559