منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



وزير الرياضة: نسعى لتطبيق خطة استثمارية شاملة.. ومشروعات جديدة في المرحلة القادمة


أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تسعى لتطبيق خطة استثمارية شاملة، تجعل من الوزارة واحدة من أهم دعائم الاقتصاد الوطني، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة سوف تشهد حزم من المشروعات الجديدة تشمل عددا من القطاعات الهامة بوزارة الشباب والرياضة.

وقال صبحي خلال زيارته لمحافظة الغربية، إن الوزارة تسعى لبناء شراكات وتعاون متكامل مع عدد من المؤسسات العاملة في المجال الرياضي، لتطوير البنية التحتية للمنشآت الشبابية والرياضية في مختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح صبحي أن وزارة الرياضة سعت خلال المرحلة الماضية لتطوير البنية التحتية الانشائية الشبابية والرياضة، وتنمية الموارد الذاتية من خلال الطرح الاستثماري في مراكز الشباب، وتطبيق خطة استثمارية شاملة أصبح لها عظيم الأثر في إنشاء سلسلة من الأندية الرياضية الاجتماعية مثل “النادي”، وتطوير عدد كبير من الاستادات الرياضية وتحويلها الى أحد الروافد الاستثمارية الرياضية الكبرى مثل “سيتي كلوب”.

وأطلقت شركة “ستادات القابضة” مشروع “سيتي كلوب” في 15 محافظة، بتكلفة تزيد على مليار جنيه، وتستهدف المرحلة الأولى منه 12 ألف عضوية، وتتعاون فيه الشركة مع وزارة الشباب والرياضة، من خلال الحصول على حق الانتفاع لعدد من الاستادات بالمحافظات.

وبحسب ما أعلنت شركة “ستادات القابضة” تبلغ أسعار عضويات “سيتي كلوب”، 62 ألف جنيه في فرعي طنطا والزقازيق، و52 ألف جنيه في شبين الكوم وكفر الشيخ، و47 ألف جنيه في أسيوط ودمنهور والمنيا ودمياط، و42 ألف جنيه في العبور والسويس وسوهاج وبني سويف والعاشر من رمضان، و32 ألف جنيه في أسوان وبنها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/05/09/1340026