منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





مجموعات فنادق دولية تستأنف أعمالها الشاملة تدريجيا في الصين


تستأنف مجموعات الفنادق الدولية أعمالها الشاملة بشكل تدريجي في الصين مع دخول البلاد مرحلة عادية من الوقاية من تفشي الوباء والسيطرة عليه.

وقال تشيان جين، الرئيس الإقليمي لمجموعة فنادق هيلتون في منطقة الصين الكبرى ومنغوليا، إنه وحتى يوم الجمعة، استأنفت جميع فنادق هيلتون الـ 250 في البر الرئيسي الصيني أعمالها التجارية، مضيفا أن 150 فندق هيلتون كانت مغلقة مؤقتا أمام الحجوزات الجديدة أثناء تفشي وباء كوفيد-19 .

وقال كريس ناسيتا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة إن” إعادة فتح جميع فنادقنا في البر الرئيسي الصيني هو الخطوة الأولى في عملية التعافي الدولية المطردة. ونحن واثقون بأن أياما مشرقة قادمة”.

وإلى جانب ذلك، قال جوليون بولي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق انتركونتينتتال الصين ، إن أكثر من 98 في المائة من أكثر من 470 فندقا تابعا للمجموعة في الصين قد استأنفت أعمالها منذ 5 مايو، على الرغم من أن نحو ثلثها كان مغلقا مؤقتا بسبب الوباء، كما استؤنفت أعمال البناء لفنادق قيد البناء.

وذكر أن “الصين تعتبر ثاني أكبر الاسواق للمجموعة والأسرع نموا بينها. وإننا واثقون بمستقبل النمو على المدى الطويل لصناعة الفنادق في الصين”.

وأضاف بولي أن تنمية عملية الحضرنة وزيادة الدخل المتاح للمقيمين وتحسين البنية التحتية للسياحة وغيرها من العناصر سيعزز النمو المستمر للطلبات في سوق الفنادق الصينية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/05/10/1340229