منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“التصديرى للأثاث” يعقد أول اجتماع بتشكيل مجلس إدارته الجديد عبر “الفيديو كونفرانس”


شولح: بجث آليات التسويق لمنتجات القطاع فى ظل “كورونا”

يعقد المجلس التصديرى للأثاث، أول اجتماع لمجلس الإدارة الجديد بعد تشكيله من قبل وزارة التجارة والصناعة، لبحث آليات التسويق لمنتجات القطاع المرحلة المقبلة.

قال عبده شولح، عضو مجلس الإدارة، إن الاجتماع سوف يكون من خلال أحد برامج محادثات الفيديو عبر الإنترنت فى ظل التباعد الاجتماعى المفروض بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأضاف لـ “البورصة”، أن الاجتماع سوف يبحث أهم الأسواق التصديرية التى يمكن أن توجه إليها صادرات القطاع بالتزامن مع توقف حركة الطيران والصادرات للعديد من الدول بسبب انتشار الفيروس.

وتتضمن تشكيل المجلس الجديد الذى أعلنت عنه وزارة التجارة والصناعة، بداية الشهر الجارى، إيهاب درياس، شركة لاروش المصرية للصناعات، رئيسًا للمجلس، بجانب 8 أعضاء هم شريف عبدالهادی، شركة مالتي إم جروب، وعبده شولح، شركة شولح للأثاث، ووليد عبدالحليم، شركة أبلاينس، وإسلام خليل، شركة إيجييبت فورمنج، وعمرو عرنسة، شركة بينوكيو، وطارق حبشي، شركة اس ايه اي سولوشنز، أحمد الجلاد، شركة الجلاد للأثاث، وأحمد حلمي، شركة موبل الشرق.

وذكر شولح، أن المجلس سوف يبحث حل المشكلات والعقبات التي تواجه المصدرين محليًا بالتعاون مع غرفة الأثاث باتحاد الصناعات، للعمل على زيادة الصادرات خلال المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن الغرفة سوف تدرس التعاون مع الغرفة في الترويج لمنتجات القطاع خارجيًا من خلال الموقع الإلكترونى الذى تعتزم إطلاقه خلال المرحلة المقبلة.

وتابع: “من أهم الأسواق المستهدف الترويج للصادرات إليها إلكترونيًا السعودية وكينيا، إلا أن المجلس يرغب في معرفة مدى نجاح فكرة التسويق الإلكترونى محليًا فى البداية”.

ولفت إلى أن السوق الأفريقي يعد من أهم الأسواق المستقبلة للصادرات المصرية في ظل انتشار فيروس كورونا في معظم دول العالم، إلا أن ذلك يتوقف على مدى انتشار الفيروس فيها بشكل كبير من عدمه المرحلة المقبلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/05/14/1343160