منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





وزير التنمية المحلية يبحث مع محافظ الدقهلية مستجدات منظومة المخلفات الصلبة


بحث محمود شعراوى وزير التنمية المحلية مع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية جهود المحافظة فيما يخص آخر المستجدات الخاصة بمنظومة المخلفات الصلبة الجديدة وإنشاء مصانع معالجة وتدوير المخلفات والمدفن الصحي الآمن ورفع التراكمات اليومية للقمامة وما تم تنفيذه على أرض الواقع فيما يخص البروتوكول الثلاثي الذي تم توقيعه بين الوزارة والمحافظة والهيئة العربية للتصنيع فيما يخص مصنع سندوب لتدوير المخلفات وباقي المناطق الأخرى بما يساهم في تحسين مستوى النظافة وتحقيق رضا أهالي المحافظة .

وأشاد شعراوي خلال لقائه محافظ الدقهلية – اليوم الخميس – بالجهود التي تقوم بها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع قوات تنفيذ القانون ومديرية الأمن لإزالة كافة التعديات التي تم حصرها.. مشددا على أهمية استمرار كافة الجهود لترسيخ هيبة الدولة وإزالة التعديات على أراضى وأملاك الدولة والبناء العشوائي والمخالف والبناء على الأراضي الزراعية .

كما تابع شعراوي جهود توفير السلع الأساسية للمواطنين ومواجهة أي ممارسات احتكارية أو زيادة في الأسعار ، واتخاذ كافة التدابير الخاصة بفيروس كورونا لمنع انتشاره بين العاملين، فضلا عن بحث سبل زيادة الموارد الذاتية للمحافظة ، وتنفيذ الخطة الاستثمارية والمشروعات الجارية بها.

من جانبه استعرض محافظ الدقهلية نتائج إزالة التعديات على أراضى وأملاك الدولة والبناء العشوائي والمخالف والبناء على الأراضي الزراعية، موضحا أنه تم إزالة 460 حالة تعد، واستعادة أكثر من 12 فدان أراضي زراعية و15 ألف متر من أملاك الدولة ، فضلا عن جهود المحافظة لتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا وتطبيق قرارات مجلس الوزراء بكل حزم فيما يخص حظر التجوال ومنع التجمعات .

وشهد اللقاء بحث تقييم أداء قيادات الإدارة المحلية بالمحافظة في كافة المراكز والمدن والوحدات المحلية للدفع بأفضل العناصر وضخ دماء جديدة خلال الفترة المقبلة بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/05/14/1343359