منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





اتفاق ثلاثى بين “القابضة للنقل” و”إيجيترانس” و”B2B” لدراسة إنشاء مستودعات بشرق ووسط أفريقيا


تعاقدت تحالف “إيجيترانس _B2B” مع الشركة القابضة للنقلين البحرى والبرى على تقديم الدراسات الفنية وأبحاث السوق، تمهيداً لإنشاء مستودعات فى دول وسط وشرق أفريقيا.

ويأتى الاتفاق ضمن مخططات العمل لمشروع “جسور” الذى تتبناه وزارة قطاع الأعمال، ويهدف لتعزيز التجارة مع دول القارة السمراء.

وقالت المهندسة عبير لهيطة، رئيس مجلس إدارة إيجيترانس لخدمات النقل والتجارة، إن تحالف “إيجيترانس – B2B” فاز بالمناقصة التى طرحتها مؤخراً الشركة القابضة للنقلين البحرى والبرى لتنفيذ دراسات انشاء مستودعات فى دول وسط وشرق أفريقيا.

يبدأ العمل فى هذه الدراسات فى شهر مايو الجارى على أن يتم تقديمها للشركة القابضة للنقلين البحرى والبرى على مراحل تنتهى في شهر يونيو 2020.

نوهت لهيطة إلى أن الدراسات التى يقوم بها تحالف شركة إيجيترانس مع شركة B2B، تتضمن دراسة أفضل الأماكن لإقامة المستودعات المزمع إنشائها في إفريقيا، وكذلك تحديد الشكل القانونى الأنسب لها، كما ستشمل الدراسات توفير بيانات تحتوى على احتياجات السوق وكذلك احتياجات وإجراءات العمل بالدول التى يتم اختيارها.

أوضحت لهيطة، أن مشروع جسور يهدف لتنمية التجارة مع دول أفريقيا، والتى تمثل أسواقًا واعدة للصادرات المصرية، مشيرة إلى أن مشتركة ايجيترانس تأتى تأكيدًا لريادة الشركة فى مجال النقل وتقديم الحلول اللوجستية المتطورة التى تدعم مجالات الصناعة والتجارة فى مصر”.

من جانبه، قال محمد هاشم مدير شركة “B2B”، إن التعاون مع شركة إيجيترانس للمشاركة فى دراسة إنشاء مستودعات بدول شرق ووسط أفريقيا ضمن مشروع جسور، يؤكد على النجاح الذى حققناه فى مجال دراسات وأبحاث السوق الافريقية، مشيراً إلى أن B2B لديها قاعدة بيانات واتصالات بأهم المتعاملين فى الأسواق الأفريقية، الأمر الذي سيعزز من قدرتها على التعاون مع شركة ايجيترانس لإجراء الدراسات المطلوبة للمشروع”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


2328.54 0.53%   12.28
14329.11 %   91.67
11504.52 -0.15%   -16.86
3365.56 0.43%   14.45

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/05/20/1349060