منطقة إعلانية





البافارية تُقدم نسخة الجران كوبيه من الفئة الثانية فى مصر


أعلنت المجموعة البافارية BAG الوكيل الحصري لعلامة بي إم دابليو BMW الإلمانية عن طرح Series Gran Coupe2 والتي تتميز بكونها أول سيارة كوبيه ذات أربعة أبواب Gran Coupe من الفئة الثانية في نوفمبر الماضي والتي تحمل كود F44. 
تعد السيارة استمرار لمفهوم سيارات الجراند كوبيه الذي حقق بالفعل نجاحًا في فئات المركبات المدمجة الممتازة بأسطول الشركة .
تقدم السيارة جرعة جديدة من الفردية والجاذبية والانخراط العاطفي، مدعومة بالتحكم والتشغيل المُبتكر وتقنيات الاتصال المتقدمة، وسهولة الاستخدام اليومية والقدرة الديناميكية التي تشتهر بها العلامة الألمانية. 
واجهة السيارة الأمامية ديناميكية مع تفسير جديد لرموز بي إم دابليو يتمثل في المصابيح الأمامية ذات الزوايا الصغيرة والتي تأتي بتقنية الإضاءة النهارية LED وتشكل الوجه البارز لسيارات العلامة، كما تلفت الانتباه إلى شبكة الكلى الوسطية المألوفة من بي إم دابليو والتي تأخذ شكل عنصر كبير ومتصل .
تتضمن الميزات الخارجية البارزة بصورة ظلية ممتدة ديناميكيًا، والنوافذ الجانبية الأربع بدون إطارات والمصابيح الخلفية الممتدة جيدًا في منتصف الطرف الخلفي والتي تأتي بتقنية الإضاءة النهارية LED، وتندمج في حزام أسود شديد اللمعان يمتد إلى شعار بي إم دابليو ويحيط بها .
صممت نسخة الجران كوبيه من الفئة الثانية لتكون هي المقياس الديناميكي للسيارات في فئتها، إذ توفرت الأسس وراء ذلك من خلال قاعدة عجلات بي إم دابليو ذات الدفع بالعجلات الأمامية المتقدمة، والتي تشترك فيها Gran Coupe مع سيارات الفئة الأولى الجديدة جنبًا إلى جنب مع مجموعة من التطورات التقنية الأخرى.
تقدم البافارية السيارة في السوق المصري من خلال نسخة i218 والتي تستمد قوتها من محرك ثلاثي الأسطوانات، سعة 1.5 لتر، بقوة 140 حصان، وعزم 220 نيوتن متر عند 1480-4200 دورة في الدقيقة، ويتصل بناقل حركة ستيبترونيك بـ. سرعات مع قابض مزدوج DCT، لتنطلق من السكون إلى 100 كم/س في 8.7 ثواني. 
باستهلاك متوسط للوقود داخل المدينة وخارجها.. 5.7 لتر لكل 100 كم، يمكن المحرك الاعتماد على وقود ذو أوكتان 92 أو أوكتان 95، فيما تأتي بخزان وقود سعة 50 لترًا .
أما عن مواصفات الأمان تتوفر السيارة بالعديد من أنظمة السلامة وهي نظام منع انغلاق المكابح ABS، ونظام التحكم الديناميكي بالثبات DSC، ونظام التحكم الديناميكي بالجر DTC، ونظام التحكم الإلكتروني بالقفل التفاضلي EDLC، غالق إنزلاق العجلات الأمامية ARB. 
تتميز مقصورة السيارة بأعلى التقنيات المقدمة من العلامة البافارية من خلال مفهوم BMW Live Cockpit Plus الذي يوفر لوحة عدادات رقمية مقاس 5.1 بوصة، وشاشة وسطية تعمل باللمس مقاس 8.8 بوصة مع بجودة 1280×480 بكسل، تضمن نظام i-Drive 6، ويقع أسفلها مجموعة من الأزرار. 
بالإضافة إلى ونظام ملاحة، واتصال بلوتوث ممتد، ونظام أبل كار بلاي Apple CarPlay®، ونظام ترفيه عالي الجودة هاي فاي Hi-Fi مُكون من مُكبر صوت بقوة 205 وات مع 10 سماعات. 
بجانب سقف بانورامي مع زجاج يحمي من أشعة الشمس، وتكييف هواء ثنائي المنطقة يعمل بشكل أوتوماتيكي، فيما تأتي المقاعد بجلد داكوتا ذو اللون الأسود ممتزج بأحد الألوان التالية. الأزرق، الأحمر، الموكا.. 
فيما يصل مساحة صندوق الأمتعة عند طي صف المقاعد الخلفية إلى 430 لتراً.
تتوفر السيارة بالسوق المصري من خلال نسخة واحدة فقط i218 بسعر 635 ألف جنيه وبضمان عامين بدون حد أقصى للمسافة المقطوعة. 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/05/25/1350357