منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





محافظ الشرقية: نتعامل مع المنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان بشكل صارم فى تنفيذ الإجراءات الاحترازية لكورونا


قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن المحافظة تتعامل مع المنطقة الصناعية بمنطقة العاشر من رمضان بطريقه صارمه في التعامل مع تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

واضاف غراب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة مساءا علي التليفزيون المصري أن ما بين 40 الي 45% من العمالة المتواجدة بالعاشر من رمضان قادمون من محافظة الشرقية الامر الذي يعطيها أهمية أكبر.

وأشار غراب الي أن أعداد المصانع داخل المحافظة تبلغ 8 الآلاف مصنع يعمل بها بشكل يومي ما لا يقل عن نصف مليون عامل . وكانت وزارة الصحة قد أعلنت اليوم عن خروج 93 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 4900 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 5481 حالة، من ضمنهم الـ 4900 متعافي.

وأضاف مجاهد أنه تم تسجيل 702 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 19 حالة جديدة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/05/25/1350451