منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





منافسة تأمينية لتغطية أسطول سيارات “اتصالات مصر” بإجمالى 33 مليوناً


تنافس الشركات العاملة بنشاط تأمينات الممتلكات والمسئوليات على الفوز بالمناقصة التى طرحتها شركة اتصالات مصر مؤخرا، لتغطية أسطول السيارات التابع لها بوثيقة السيارات التكميلى.

وعلمت”البورصة” أن المناقصة تقدم لها عدد من كبرى شركات التأمين العاملة بالسوق، ومنها مصر للتأمين والمصرية التأمين التكافلى ممتلكات وأورينت للتأمين التكافلى ووثاق للتأمين بخلاف عدد من الشركات الأخرى.

ومن المقرر أن تفاضل “اتصالات مصر” بين العروض الفنية التى تقدمت بها الشركات للفوز خلال الأيام القليلة المقبلة على أن يبدأ سريان التغطية بداية الشهر المقبل ولمدة عام قابل للتجديد.

وتغطى المناقصة 140سيارة تابعة لشركة اتصالات مصر إجمالى مبالغ تأمينية تصل إلى 33 مليون جنيه.

وتشمل المناقصة تغطية أسطول “اتصالات مصر”،بوثيقة السيارات التكميلى ضد حزمة من المخاطر من بينها الأضرار المادية التي قد تلحق بالسيارة المؤمن عليها أو بالغير نتيحه حادث يترتب عليه مسئوليه المؤمن له عن تعويض تلك الأضرار والتي تتمثل في الهلاك أو الانقلاب بسبب عطل ميكانيكي مفاجئ أو لهلاك تسبب عن الإستخدام ،والحريق أو الصاعقة أو الإنفجار الذاتي.

كما تتضمن تلك الأضرار ،السرقة أو الفعل المتعمد من الغير والذي يسبب ضرر بالسيارة والمسئولية المدنية المادية لممتلكات الغير مقابل قسط إضافي والحوادث الشخصية للركاب وذلك في حالات الإصابه أو الوفاة .

وتعد الشركة هي سادس أكبر شركة في المنطقة من حيث رأس المال والأرباح، وأيضًا هي الشركة الـ140 عالميا من حيث رأس المال ،وفقا لتصنيف مجلة الشرق الأوسط .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: اتصالات مصر

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/06/07/1354697