منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





صرف الدفعة الثانية بمنحة العمالة غير المنتظمة من 21 إلى 25 يونيو


قررت اللجنة الوزارية المشكلة لرعاية العمالة غير المنتظمة المتضررة من فيروس كورونا، صرف الدفعة الثانية من المنحة التى قررها الرئيس عبد الفتاح السيسى وقدرها 500 جنيه، بدءاً من 21 إلى 25 يونيو الجارى من ماكينات الصرف بموجب كارت ATM مسبوق الدفع الذى تسلمه المستحق عند صرف الدفعة الأولى، مع التأكد من وصول رسالة نصية على تليفون الشخص المستحق.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التى حضرها وزير القوى العاملة محمد سعفان، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وعبر تقنية الفيديوكونفرس الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فضلا عن شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، وجيهان صالح مستشار رئيس مجلس الوزراء، وعبدة علوان نائب رئيس هيئة البريد.

كما تم الاتفاق على تقسيم الأعداد المستفيدة من صرف الدفعة الثانية من المنحة على شرائح يومية لعدم التزاحم على الصرف من خلال ماكينات الصرف الآلى، بحيث تكون 260 ألف مستحق يوميا، وسوف ترسل وزارة الاتصالات لكل مستحق على تليفونه الشخصى رسالة نصية قبل ميعاد الصرف بـ48 ساعة، وذلك لعدم التزاحم على ماكينات الصرف الآلى وضمانا لسلامة المستحقين.

ونوه وزير القوى العاملة محمد سعفان، إلى أنه من المقرر أن يقوم بالصرف فى المرحلة الثانية مليون و600 ألف و216 عاملا، يصرفون ما يزيد عن 800 مليون جنيه.

وقال عبدة علوان نائب رئيس هيئة البريد، إن بدء الصرف من 21 إلى 25 يونيو الجارى هى مدة مناسبة، خاصة أن الفترة التالية بعد هذا التاريخ سوف تبدأ عمليات الجرد داخل الهيئة إلى نهاية الشهر، وأن تلك الفترة لن يكون فيها أى صرف لأى حسابات سوى للعمالة غير المنتظمة، وعليه يمكن تلافى الزحام على الفروع وضمان سرعة وسهولة الصرف حرصاً على سلامة المواطنين والعاملين.

وسيتم الصرف من خلال 14 ألف ماكينة على مستوى الجمهورية، ويمكن الصرف للمواطن من أى ماكينة صراف آلى بدون التوجه إلى ماكينة محددة دون خصم أى عمولات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/06/11/1356641